الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

كفرقرع: منافسة شديدة وعروض رائعة بمستوى عال في ربع نهائي كأس xl 2012

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 12/08/12 09:45,  حُتلن: 11:15

محمد درويش:

نتمتع كل يوم مع xl من جديد من خلال هذه الأمسيات الرياضية الرمضانية

ربع نهائي تصفيات كأس xl2012 تميز بالمستوى العالي من جميع الفرق مما يجعل المناسبة أشد في المرحلة القادمة

أمجد أبو مخ:

نحيي شركة xl على هذه الرعاية الكريمة والتي منحتنا الفرصة في تطوير مواهبنا وساهمت في اكتشاف الكثير من المواهب الكروية الصاعدة في مجتمعنا

المفاجأة الكبيرة التي سجلناها بإقصاء فريق شيكون العرب الناصرة تؤكد بأننا حاضرون وجاهزون للمنافسة حتى النهاية لكن هذا لن يضمن لنا أي شيء وبالعكس علينا أن نقدم المزيد

برعاية كريمة من شركة xl وبالتعاون مع مركز أمان – المركز العربي لمكافحة العنف، توجت مرحلة ربع نهائي كأس xl2012 بتأهل فرق البارسا عكا، واخاء باقة الغربية، وأنس عرفات – كفرياسيف، وروما أبو سنان الى نصف نهائي كأس xl2012 وذلك في ختام التصفيات التي أقيمت مساء السبت على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية في قرية كفرقرع بمشاركة الفرق الثمانية التي تأهلت الى ربع نهائي كأس xl2012 في مباريات مثيرة تميزت بقوة المنافسة والندية ما بين الفرق المنافسة ومفاجآت كبيرة.

في المباراة الاولى، والتي جمعت فريقي الاسود الفريديس بفريق انس عرفات كفرياسيف، استطاع فريق كفرياسيف أن يحسم اللقاء لصالحه بفوز عريض 2-0 في مباراة صعبة للغاية شهدت منافسة قوية بين الفريقين، حيث سجل هدفي انس عرفات – كفرياسيف حموده جلام ونمر سويطة. أما في المباراة الثانية فقد استطاع فريق روما ابو سنان أن يخطف بطاقة التأهل الى نصف نهائي كأس xl2012 على حساب فريق ميلان الفريديس بعد فوز بشق الأنفس بهدف يتيم في الدقيقة الرابعة من اللقاء سجله اللاعب احمد ميعاري، وبالرغم من هذا الهدف المبكر لم يستطع فريق ميلان الفريديس من تسجيل التعديل بالرغم من الفرص الكثيرة التي وصل اليها ليودع البطولة ويبقي روما أبو سنان مستمرا في التصفيات على حسابه.

مباراة دراماتيكية
هذا وقد فاجأ فريق اخاء باقة الغربية الجميع حين فاز على فريق شيكون العرب الناصرة بالنتيجة 1-0 في مباراة مثيرة دراماتيكية، حيث سجل فريق اخاء باقة الغربية هدفه في الثواني الاخيرة من المباراة ليخطف بطاقة التأهل على حساب فريق شيكون العرب الناصرة والذي كان من أقوى الفرق في نيل لقب البطولة. وفي المباراة الرابعة استمر فريق البارسا عكا بتقديم عروضه الكروية العالية ليمتع كل من شاهد المباراة بفوز عريض 6-5 على حساب فريق اتحاء بئر المكسور، حيث قدم لاعبو فريق البارسا عكا كونسيرت رياضي رائع من خلال أداء يستحق التقدير والتشجيع، وقد سجل للبارسا عكا كل من ضياء لبابيدي (ثلاثة اهداف)، مهند شعبان (هدفين)، واحمد اكمون (هدف واحد)، بينما سجل اهداف بئر المكسور كل من مراد حريب (هدفين)، صالح غدير، ويحيى حريب.

منافسة شديدة
وأعرب محمد درويش، لاعب روما أبو سنان، عن سعادته في بلوغ فريق ربع النهائي متميا أن يستطيع فريق أبو سنان بالإستمرار في تقديم عرضه المتميز والوصول الى النهائي والفوز بلقب البطولة. وأضاف محمد درويش قائلا: "ربع نهائي تصفيات كأس xl2012 تميز بالمستوى العالي من جميع الفرق مما يجعل المنافسة أشد في المرحلة القادمة. نحن نتمتع كل يوم مع xl من جديد من خلال هذه الأمسيات الرياضية الرمضانية".

أداء متميز
أما أمجد أبو مخ، لاعب اخاء باقة الغربية، فقد أشاد بالأداء المتميز للاعبي فريقه والذي منحهم بطاقة التأهل، مؤكدا أن "فريق باقة الغربية وضع نصب عينيه منذ بدأ التحضير للبطولة الفوز باللقب"، كما وأشار أبو مخ بالروح الرياضية العالية التي تتمتع بها جميع الفرق، مقدما التحية لشركة xl على هذه الرعاية الكريمة، وأضاف أبو مخ قائلا: "المفاجأة الكبيرة التي سجلناها بإقصاء فريق شيكون العرب الناصرة تؤكد بأننا حاضرون وجاهزون للمنافسة حتى النهاية، لكن هذا لن يضمن لنا أي شيء، وبالعكس علينا أن نقدم المزيد لنيل البطولة للهدف الذي وضعناه نصب أعيننا منذ بداية التحضير لهذه البطولة المتميزة التي تستمر بتقديم الاثارة". وتابع أبو مخ قائلا: "نحيي شركة xl على هذه الرعاية الكريمة والتي منحتنا الفرصة في تطوير مواهبنا وساهمت في اكتشاف الكثير من المواهب الكروية الصاعدة في مجتمعنا والتي ينتظرها مستقبل زاهر".

 

مقالات متعلقة