الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 21:01

الاخاء الناصرة يحرز فوزاً في مباراته امام مكابي ام الفحم ضمن كأس التوتو

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/08/12 20:04,  حُتلن: 07:25

مدير الفريق المحامي اياد زيد الناطق بأسم الفريق:

الفريق نجح في جمع الميزانية اللازمة لتمرير جميع عقود اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات إلا أن تفاصيل صغيرة من حيث المستندات منعتنا من تمرير العقود رغم عمل الادارة ضد عقارب الساعة

حظي فريق مكابي أم الفحم اليوم الجمعة بخسارة ثانية على التوالي ضمن مباريات مسابقة كأس التوتو، ولك في المباراة التي جرت على ملعب استاد السلام أمام فريق أخاء الناصرة. وقد لعب الفريق الفحماوي بتركيبة معظمها من كادر الشبيبة وبعض اللاعبين لإجراء الاختبارات، ومع بداية المباراة في الدقيقة الثالثة، سجل الكابتن المهاجم محمود وليد الهدف الأول لصالح فريق مكابي أم الفحم، حيث استمر الشوط الأول بمستوى متعادل بين الفريقين اللذين أهدرا فرصا كثيرة لتسجيل الأهداف.

 

وفي الشوط الثاني بات التعب واضحا على لاعبي مكابي أم الفحم الذين قدموا أداء رائعا وخاصة أنهم كادر شبيبة، حيث قام الفريق النصراوي بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 60 بقدم اللاعب المحلي عبيده أبو ربيع، وفي الدقيقة 75 سجل الفريق النصرواي هدف الفوز بعد أحداث المنقلب.

تمرير العقود
هذا وفي الدقيقة 85 حصل الفريق الفحماوي على ضربة جزاء، أهدرها اللاعب أحمد أبو ناهية، لتنتهي المباراة بخسارة للفريق الفحماوي.
هذا وكان موقع العرب قد علم من مدير الفريق المحامي اياد زيد الناطق بأسم الفريق " إن الفريق نجح في جمع الميزانية اللازمة لتمرير جميع عقود اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات، إلا أن تفاصيل صغيرة من حيث المستندات منعتنا من تمرير العقود رغم عمل الادارة ضد عقارب الساعة".

مقالات متعلقة