الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 08:01

الناصرة: مفتش الشرطة العام وجرايسي يفتتحان السنة الدراسية بمدرسة جبران

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 27/08/12 09:03,  حُتلن: 11:59

مفتش الشرطة العام شدد على انتشار القوات خلال افتتاح السنة الدراسية مع متابعة نشاطاتها

المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة تهنئة للطلاب العائدين الى مقاعد الدراسة بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة

رامز جرايسي:

أتمنى عاما دراسيا ناجحا بعيدا عن العنف والمشاكل

نطمح الى جيل متسامح ويحب الإنتماء الى مدينة الناصرة من أجل رفع اسمها في البلاد

نشكر كل من ساهم وعمل جادا خلال هذه السنة من أجل افتتاح السنة الدراسية والمدارس بشكل جيد

المفتش العام للشرطة:

أتينا اليوم لنهنىء الوسط العربي عامة وأهالي مدينة الناصرة خاصة بافتتاح السنة الدراسية ونتمنى أن تكون ناجحة ومثمرة للطلاب

سترون الشرطة تقوم بتوزيع الورود على الطلاب وتلقي المحاضرات في الصفوف وسنعمل جاهدين على محاربة العنصرية ونشر التعايش بين العرب واليهود في البلاد

قام صباح اليوم الاثنين مفتش الشرطة العام الجنرال يوحنان دانينو وضباط آخرين من لواء الشمال وبمرافقة رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام ونائبه محمد عوايسي واعضاء من البلدية بزيارة لمدرسة جبران خليل جبران الابتدائية في حي البشارة بمدينة الناصرة وذلك بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد في البلاد.

 وهنأ المفتش الشرطة العام الجنرال يوحنان دانينو الطلاب بعودتهم الى مقاعد الدراسة. ويشار الى أن مفتش الشرطة العام الميجور جنرال "يوحنان دنينو" كان قد قام مؤخرا بالإيعاز الى قادة ومسؤولي جميع الألوية الكبار بالوقوف عن كثب على كل الأعمال والنشاطات وانتشار القوات خلال افتتاح السنة الدراسية مع متابعة نشاطاتها.

تهنئة الطلاب والأهالي
كما وجّه المهندس رامز جرايسي، رئيس بلدية الناصرة تهنئة للطلاب العائدين الى مقاعد الدراسة بمناسبة افتتاح السنة الدراسية 2013- 2012، كما وهنأ أولياء أمور الطلاب وطواقم المعلمين والاداريين في العملية التربوية.


جرايسي ومفتش الشرطة


جرايسي وسلام

جرايسي: نتمنى سنة مثمرة دون عنف
وتمنى رامز جرايسي في كلمته عاما دراسيا ناجحا بعيدا عن العنف والمشاكل. وقال: "نطمح الى جيل متسامح ويحب الإنتماء الى مدينة الناصرة من أجل رفع اسمها في البلاد". وأضاف: "نشكر كل من ساهم وعمل جادا خلال هذه السنة من أجل افتتاح السنة الدراسية والمدارس بشكل جيد".

المفتش العام للشرطة: سنعمل على التعايش
من ناحيته قال المفتش العام للشرطة في كلمته: "أتينا اليوم لنهنىء الوسط العربي عامة وأهالي مدينة الناصرة خاصة بافتتاح السنة الدراسية ونتمنى أن تكون ناجحة ومثمرة للطلاب.سترون الشرطة تقوم بتوزيع الورود على الطلاب وتلقي المحاضرات في الصفوف وسنعمل جاهدين على محاربة العنصرية ونشر التعايش بين العرب واليهود في البلاد لمنع تكرار الأحداث التي حصلت في الأيام الأخيرة، كما وستساعد الشرطة المواطنين على أكمل وجه لحل جميع مشاكلهم والحد من انتشار الجريمة في المجتمع".

غرفة طوارئ لتوجهات المواطنين
ومن ناحية أخرى أقامت بلدية الناصرة غرفة طوارئ خاصة لاستقبال توجهات المواطنين والأهالي بمناسبة افتتاح السنة الدراسية، ويمكن لكل مواطن الاتصال بغرفة الطوارئ على الأرقام التالية:
046459204
046459322 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
231611.07
BTC
0.52
CNY