اغلاق
اغلاق

فنانين

وفاة زوج الفنانة والإعلامية اللبنانية مي سحاب بحادث سير خطير‎

خليل كان يحاول مساعدة صديقه شادي ومعه صديقته سيلفيا بعدما توقفت سيارتهما فجأة فأوقف سيارته لـ"تدكير" السيارة بعدما فرغت بطاريتها وفجأة ارتطمت بهم شاحنة صغيرة آتية بسرعة جنونية

أحد المواطنين وهو سوري الجنسية سهيت عيناه عندما كان يقود شاحنة صغيرة على المسلك الغربي لأوتستراد جل الديب فانحرفت الشاحنة إلى الرصيف أمام محل Dunkin Donuts وصدمت الحجار

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2012-09-02 20:40:56 A A

مأساة كبيرة أصابت عائلة الممثلة والإعلامية مي سحاب، حيث توفي ظهر أمس الثلاثاء زوجها الاعلامي خليل حجار، الذي يعمل في مجال التصوير الفوتوغراغي، متأثراً بالجراح التي اصيب بها بعد صدمه مساء أول من أمس أمام محل Dunkin Donuts على أوتوستراد جل الديب، حين اجتاح سائق بيك آب سيارتين، فأردى خليل حجار وأوقع جريحين، حال احدهما خطرة.

وفي معلومات خاصة باليازا، علم أنّ أحد المواطنين وهو سوري الجنسية سهيت عيناه عندما كان يقود شاحنة صغيرة "بيك آب" على المسلك الغربي لأوتستراد جل الديب فانحرفت الشاحنة إلى الرصيف أمام محل Dunkin Donuts وصدمت الحجار وشابة تدعى سيلفيا لطفالله وشاب يدعى شادي عون وهما في حالة خطر.

علاقة عاطفية

ذات صلة:

وعلم أن خليل كان يحاول مساعدة صديقه شادي ومعه صديقته سيلفيا بعدما توقفت سيارتهما فجأة فأوقف سيارته لـ"تدكير" السيارة بعدما فرغت بطاريتها، وفجأة ارتطمت بهم شاحنة صغيرة آتية بسرعة جنونية، فأصيب خليل بجروح بالغة جدا أما صديقه فأصيب بجروح كثيرة ايضا ويحتاج لعملية جراحية، فيما الشابة ما تزال في الغيبوبة. وقد نقل حجار الى مستشفى المشرق حيث حاول الاطباء لساعات معالجته وانقاذ حياته ولكنهم فشلوا وفارق الحياة ظهر امس متأثراً بإصابته البليغة. من الجدير بالذكر أن الممثلة والإعلامية مي سحاب تزوجت من خليل بعد علاقة عاطفية دامت بينهما لسنوات ونتج عنها ابنة تبلغ من العمر 10 اشهر وتدعى "ياندي".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب