الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

مدرسة البشائر في سخنين تحصد نتائج عالية ومشرفة في امتحانات البجروت

أمين بشير -
نُشر: 06/09/12 15:24,  حُتلن: 21:56

في تحليل أوّلي أجرته إدارة المدرسة لهذه النتائج ارتسمت صورة مشرّفه جدّاً للمستوى الذي تتمتع به مدرسة البشائر حيث بلغت نسبة استحقاق شهادة البجروت الكاملة في المدرسة المائة بالمائة

الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة :

 هذا النجاح الباهر والتفوق في النتائج يعكس اجتهاد الطّلاب ومثابرتهم كما يعكس الرّوح في التضحية والعطاء التي يتمتع بها معلمو مدرسة البشائر الّذين عملوا بتفان منقطع النّظير وإدارتها التي عملت بأمانه وإخلاص خلال سير امتحانات البجروت في المدرسة

في جوّ من الغبطة والسرور تسلّمت إدارة مدرسة البشائر نتائج امتحانات البجروت لصيف 2012. حيث حصل طلاب مدرسة البشائر على نتائج عالية جدّاً في كافّة المواضيع.

إصدار جديد للدكتور مالك يوسف ولطاقم باحثين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين
الدكتور مالك يوسف

جميع طلاب الصّفوف من العاشر وحتى الثاني عشر الذين تقدموا لامتحانات البجروت هذا الصيف حصلوا على نتائج عالية جداً. وهذا ما يعكس المستوى العلمي والمستوى التعليمي الرّائد الذي يتحلى به طلاب مدرسة البشائر وإدارتها ومعلموها.

جرد للنتائج
وفي تحليل أوّلي أجرته إدارة المدرسة لهذه النتائج ارتسمت صورة مشرّفه جدّاً للمستوى الذي تتمتع به مدرسة البشائر حيث بلغت نسبة استحقاق شهادة البجروت الكاملة في المدرسة المائة بالمائة. وعلى صعيد المواضيع فقد كانت النتائج على النحو الأتي:

الموضوع عدد الطلاب معدل العلامات
اللغة الانجليزية  109  97
الرياضيات  150  96
اللغة العبرية  97  99
اللغة العربية  54 98 
الفيزياء  30 100 
الكيمياء  29 96 
التاريخ  93 96 
المدنيات  68 90 
الحاسوب  45 100 
الدين الاسلامي  56  90
الالكترونيكا  30 97 
الأنظمة الطبية  15 100 
الهندسة الطبية  19 100 

اجتهاد ومثابرة
هذه النتائج تشمل طلاب صفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر صيف 2012 . فإنّ هذه النتائج تضع مدرسة البشائر في طليعة المدارس في البلاد .  وقد صرح الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة معقباً على هذه النتائج: " بأن هذا النجاح الباهر والتفوق في النتائج يعكس اجتهاد الطّلاب ومثابرتهم، كما يعكس الرّوح في التضحية والعطاء التي يتمتع بها معلمو مدرسة البشائر الّذين عملوا بتفان منقطع النّظير وإدارتها التي عملت بأمانه وإخلاص خلال سير امتحانات البجروت في المدرسة وخاصّة الاستاذ أمير الحاج نائب المدير والمشرف على تنظيم وسير الامتحانات . والمسؤولية الكاملة التي أبداها مركّزو المواضيع المختلفة في المدرسة في العمل مع طواقمهم، من أجل أن يحصل الطلاب على هذه النتائج الممتازة " .  وأضاف الدّكتور مالك يوسف مدير المدرسة إن "هذه النتائج تنسجم انسجاماً تاماً مع النتائج التي حصل عليها الطلاب في امتحانات البسيخومتري". وتمنّى الدكتور مالك يوسف دوام التقدّم والنجاح للطلاب وبارك لهم نجاحهم الباهر. 
 

مقالات متعلقة