اغلاق
اغلاق

فنانين

النجم التركي كيفانج تاتليتوغ- "مهند" يفقد وزنه ووسامته بسبب مرض السل

النجم التركي الممثل وعارض الأزياء كيفانج تاتليتوغ ظهر بالحفل الذي أحياه المطرب الشهير "تاركان"

"مهند" دخل إلى الحفل ممسكاً بيد حبيبته ملكة جمال تركيا أزرا أكين، حتى وقف الجمهور ولا سيّما الفتيات وبدأ الجميع يصفّقون ويهتفون له بالصعود إلى المسرح

فقد "مهند" ما يقرب من 7 كيلو جرامات من وزنه وذلك بسبب الدور الذى يؤديه في فيلم "حلم الفراشة"، حيث يلعب دور الشاعر "مظفر" المصاب بمرض السل

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2012-09-20 19:16:03 A A

النجم التركي الممثل وعارض الأزياء كيفانج تاتليتوغ، الشهير فى الوطن العربي بـ "مهند"، ظهر بالحفل الذي أحياه المطرب الشهير "تاركان"، وكان حفلاً ضخماً حضره عدد كبير من نجوم السينما والغناء التركيون.

وقد دخل "مهند" إلى الحفل ممسكاً بيد حبيبته ملكة جمال تركيا أزرا أكين، حتى وقف الجمهور ولا سيّما الفتيات، وبدأ الجميع يصفّقون ويهتفون له بالصعود إلى المسرح، لكنّه اكتفى بالتلويح لهم، ورحّب "تاركان" ب، "مهند" لدى إعتلائه المسرح للغناء، مما أثار عاصفة جديدة من الصراخ والتصفيق.

دور الـ"مريض بالسل"

ذات صلة:
ولكن قد لفت نظر الجميع ظهور الفنان التركي الشاب نحيلاً أكثر من المعتاد، وبدون لحية أو شوارب، فبدا أقل جاذبية. حيث فقد "مهند" ما يقرب من 7 كيلو جرامات من وزنه، وذلك بسبب الدور الذى يؤديه في فيلم "حلم الفراشة"، حيث يلعب دور الشاعر "مظفر" المصاب بمرض السل، وتغير شكله لدرجة أن من يشاهده قد يظن أنه ليس هو البطل التركي الذي أسر قلوب الفتيات في مسلسلي "نور" و"العشق الممنوع" وغيرهما.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب