اغلاق
اغلاق

محليات

اليوبيل الماسي للفنان إبراهيم هزيمة

من: محاسن ناصر مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
السبت, 08 أذار 2008 08:25:02

بمناسبة اليوبيل الماسي للفنان الفلسطيني إبراهيم هزيمة زودنا عضو الهيئة الإدارية لرابطة إبداع الفنان سلام منير ذياب باقة من صور لوحات هزيمة وطوابع بريدية فلسطينية من أعماله والتي حصل عليها بشكل شخصي بعد أن التقى بعمه الفنان إبراهيم هزيمة بشكل صدفة نادرة جدا في عام 2006 وفقط قبل أشهر قليله تمكن من التقائه ثانية في برلين.



ويذكر أن الفنان هزيمة من مواليد عكا وتربى في طمره  وهجر وأهله إلى سوريا ويسكن حاليا في برلين.. ويحضر في هذه الفترة لمعرض تكريمي من قبل منظمة الاونيسكو  العالمية في مقرها في باريس بتاريخ 23-6-2008 .



ورابطة إبداع  تتمنى للفنان هزيمة الصحة والعافية ووتقول له كل عام وأنت وجميع أفراد عائلتك في  جميع أنحاء المعمورة بألف ألف خير وعقبال الاحتفال بعيدك أل 120 والى اللقاء في معرضك الشخصي في صالة إبداع في كفر ياسيف.

























Google Groups
انضم الى مجموعة موقع العرب على جوجل
بريد الكتروني:
تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

فعاليات في المركز الجماهيري ليو- بك تكريم الأسرى المبدعين من الأدباء
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري