الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

مورينيو: ممنوع الاقتراب من فالكاو وكوينتراو لا يحس أنه في وضع جيد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 13/10/12 16:42,  حُتلن: 21:04

جوزيه مورينيو:

هناك فريقان في نفس المستوى ليس هناك فلسفة وحيدة للعب كرة القدم لكل منا أسلوبه لكننا متساويان في التألق والمستوى

فالكاو لاعب كبير ومميز لكن هناك اتفاق غير رسمي بين الريال وأتليتيكو بعدم التعرض للنجوم كما فعلنا مع أوغويرو لن نقترب منه فهو داخل قلعة أتليتيكو الغريم والمنافس

أكد البرتغالي جوزي مورينيو مدرب ريال مدريد أن الدوري الإسباني لكرة القدم لم يحسم بعد رغم فارق النقط الثمان، وأن فريقه في الطريق الصحيح رغم البداية المتعثرة. وقال النجم الأوحد في حوار للتليفزيون البرتغالي: "يجب أن نفوز حتى في حال لم نقدم مستوى جيد كما يفعل منافسنا، وهو ما ينقص الفريق لكون الآخرين يفوزون في ظروف سيئة، لكن الليغا لم تحسم رغم الفارق ولازلنا في بداية الطريق".

 

وقال مورينيو أن المستوى بين فريقه وبرشلونة متقارب لكن بأسلوبين مختلفين رغم كون السنة الماضية كان الفريق الأقوى هو الريال لكونه سجل أكثر من الأهداف والانتصارات والنقط. وأضاف مورينيو: "هناك فريقان في نفس المستوى، ليس هناك فلسفة وحيدة للعب كرة القدم، لكل منا أسلوبه لكننا متساويان في التألق والمستوى".

التعرض للنجوم
وتحدث مورينيو عن الكولومبي رادميل فالكاو نجم أتليتيكو مدريد معتبرا أنه لاعب كبير لكن ممنوع الاقتراب منه: "فالكاو لاعب كبير ومميز، لكن هناك اتفاق غير رسمي بين الريال وأتليتيكو بعدم التعرض للنجوم كما فعلنا مع أوغويرو، لن نقترب منه فهو داخل قلعة أتليتيكو الغريم والمنافس". وتحدث المدرب الأوحد عن مواطنيه كوينتراو و كارفاليو وقال: "كوينتراو لا يحس أنه في وضع جيد، لكننا لن نسمح له بالعودة لبنفيكا في يناير القادم، ربما بعد نهاية الموسم ". وقال عن كارفاليو: "كان يعرف أنه لن يلعب فهناك في متوسط الدفاع بيبي و راموس وفي الاحتياط فاران وألبيول، ولكنه اختار البقاء، إنها مشكلته لأنه يريد أن يلعب أكثر فطلبنا منه أن يرحل لكنه اختار أن يبقى".

مقالات متعلقة

Got