اغلاق
اغلاق

أخبار

الجمال الطَّبيعي: أميرة بريطانيا كاثرين ميدلتون تحتل المرتبة الأولى

كيت فازت بالمرتبة الأولى بفضل شعرها الكستنائي المموَّج وبشرتها المتوهجة التي تجعلها تستخدم الحد الأدنى من مستحضرات التجميل

دوقة كامبريدج البالغة من العمر 30 عامًا تقدَّمت على شقيقتها الصغرى بيبا (29 عامًا) على لائحة الجمال الطبيعي بين الشهيرات بعدما احتلت الأخيرة المرتبة التاسعة

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة- تصوير: Getty Images | نشر: 2012-10-27 19:43:33 A A

احتلَّت دوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون، زوجة الأمير ويليام المصنَّف ثانيًا في ترتيب ولاية العهد في بريطانيا، المرتبة الأولى على لائحة الجمال الطبيعي بين الشهيرات. وقالت صحيفة ديلي إكسبرس إن دوقة كامبريدج البالغة من العمر 30 عامًا، تقدَّمت على شقيقتها الصغرى بيبا (29 عامًا) على لائحة الجمال الطبيعي بين الشهيرات بعدما احتلت الأخيرة المرتبة التاسعة.

وأضافت الصحيفة أن كيت فازت بالمرتبة الأولى بفضل شعرها الكستنائي المموَّج وبشرتها المتوهجة التي تجعلها تستخدم الحد الأدنى من مستحضرات التجميل، إلى جانب جمالها الطبيعي الذي تقلدة ملايين النساء.

الجمال الطبيعي

ذات صلة:
وحلت في المرتبة الثانية مقدمة البرامج التلفزيونية هولي ويلوبي (31 عامًا)، تلتها الممثلة كييرا نايلتي (27 عامًا) في المرتبة الثالثة، وجاءت العارضة كيلي بروك (32 عامًا) في المرتبة الرابعة على لائحة الجمال الطبيعي.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب