الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

الحكم مارك كلاتينبورغ يتوجيه بإهانات عنصرية للاعب خوان ماتا ويصفه بالأحمق

كل العرب
نُشر: 30/10/12 12:31,  حُتلن: 20:09

سيتم استدعاء جميع الحكام المساعدين للإداء بالشهادة فضلاً عن الرجوع إلى الحكم الرابع للتأكد من جميع المحادثات التي جرت على جميع الميكروفونات الرئيسية للحكام التي قد تكون ذات صلة في معرفة الحقيقة النهائية

اتهم نادي تشيلسي الحكم مارك كلاتينبورغ بتوجيه إهانات عنصرية للاعبيه خلال مباراة يوم الأحد الماضي ضد مانشستر يونايتد التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكد النادي الإنجليزي أن اللاعب النيجيري جون أوبي ميكيل قد تعرض للإهانة العنصرية جنباً إلى جنب مع اللاعب الدولي الإسباني خوان مانويل ماتا الذي وصفه الحكم كلاتينبورغ بالأحمق خلال اللقاء الذي خسره تشيلسي (3/2).



وتقدمت إدارة نادي تشيلسي بشكوى رسمية ضد الحكم مارك كلاتينبورغ حيث من المرجح أن يتم الرجوع إلى الصورة التلفزيونية لمعرفة ما إذا كان الحكم قد أهان اللاعبين حقاً من خلال متابعة أحداث اللقاء من عشرين زواية مختلفة. وسيتم كذلك استدعاء جميع الحكام المساعدين للإداء بالشهادة فضلاً عن الرجوع إلى الحكم الرابع للتأكد من جميع المحادثات التي جرت على جميع الميكروفونات الرئيسية للحكام التي قد تكون ذات صلة في معرفة الحقيقة النهائية.

مقالات متعلقة

Got