الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

نجاح كبير لمشروع صحتي في رشاقتي في جت المثلث

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/11/12 08:44,  حُتلن: 08:48

فقرات الحفل تخللت فقرات فنية محاضرة في العلاج الطبيعي وتدريب اوربيكا

شهد برنامج "صحتي في رشاقتي" الذي اقيم في القاعة الرياضية في جت المثلث نجاحا واقبالا كبيرين، والذي كان تحت اشراف مديرة قسم الرياضة في المجلس المحلي المربية سميرة وتد. وجدير بالذكر أن هذا اليوم كان بمشاركة صندوق المرضى لؤوميت في جت، وقد قامت على عرافة الحفل الطالبة ريم ابراهيم حندقلو التي قدمت فقرات الحفل الذي تخلل فقرات فنية، محاضرة في العلاج الطبيعي وتدريب اوربيكا.

وقد حل الاخصائي في العلاج الطبيعي (فيسيوترابيا) محمد خالد غرة ضيفا لهذا اليوم حيث قدم محاضرة شرح بها عن كيفية تجنب بعض الحركات وطرق تنفيذ الاعمال الجسدية والتي قد تأثر سلبيا على العامود الفقري في الجسم. وقام المستضيفون بدورهم تسليمه شهادة تقدير على حضوره وعلى المعلومات الهامة والمفيدة التي قدمها.

فقرات ترفيهية
وقامت الطالبات توجان وتد ولنا سمارة ومي عبد الوهاب بتقديم فقرات ترفيهية فنية نالت اعجاب الحضور نتيجة الأداء الجميل. وكان هنالك ايضا عرض جميل لرياضة الزومبا بقيادة المدربة منى أبو عصبة. كذلك قامت مدربة الاوربيكا المدربة منى حندقلو باشراك الحضور في تدريب هذه الرياضة والتي تهدف لاعادة اللياقة البدنية للجسم. هذا وتحدثت مدير قسم الرياضة سميرة وتد التي بدورها رحبت بكل المشاركين واثنت على هذه الخطوة وشكرت كل من ساهم في اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ مشيرة الى أن بحوزتهم الكثير من النشاطات والفعالية التي ستعود على اهالي جت بالفوائد السامية.

مقالات متعلقة