الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

نيويورك نيكس يفوز على ميامي هيت حامل لقب دوري كرة السلة الامريكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/11/12 08:37,  حُتلن: 10:18

انطوني تفوق على بقية المسجلين بتسجيله 30 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة

ليبرون جيمس أفضل مسجل لميامي برصيد 23 نقطة إلا أن فريقه فشل في الخروج بنتيجة إيجابية بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على بوسطن سيلتيكس

قاد كارميلو انطوني فريقه نيويورك نيكس للفوز 104-84 على ميامي هيت حامل لقب دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم الجمعة في اول لقاء رياضي يقام في مدينة نيويورك بعد الاثار المدمرة التي خلفتها العاصفة الهائلة ساندي. وتفوق انطوني على بقية المسجلين بتسجيله 30 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة بينما سجل ستيف نوفاك صاحب الرميات بعيدة المدى 17 نقطة في اول مباراة تقام في نيويورك هذا الموسم.

 

وكان ليبرون جيمس أفضل مسجل لميامي برصيد 23 نقطة لكن فريقه فشل في الخروج بنتيجة إيجابية بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على بوسطن سيلتيكس. وهذه اول مباراة لنيكس على ارضه منذ مباراته في الجولة الافتتاحية للادوار الاقصائية الموسم الماضي امام هيت والتي خسرها الفريق عقب خمس مباريات. وفاز هيت ايضا على نيويورك ثلاث مرات خلال الدور التمهيدي للموسم لذا فقد كان لدى نيكس شيئا يسعى لاثباته.

مباراة جيدة
وقال ريموند فيلتون لاعب نيكس الذي سجل 14 نقطة ومرر تسع مرات حاسمة "تريد دوما خوض مباراة جيدة وبغض النظر عن الكيفية. لكن من الجيد دوما الفوز على حامل اللقب." وبعد ان وقف الفريقان دقيقة حدادا لاظهار الدعم لضحايا الاعصار كانت بداية نيكس قوية واعتمد على رميات ثلاثية متقنة واداء دفاعيا قويا لينتزع السيطرة على مجريات اللقاء. 

مقالات متعلقة