الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

حواء: اعرفي نوايا الرجل وحددي نوع علاقتك معه من خلال الهدايا التي يقدمها لك

كل العرب
نُشر: 06/11/12 12:44,  حُتلن: 20:51

الشوكولاطة تدل على الإحترام فطابعها رسمي كلاسيكي وهي من أفضل الخيارات كهدية تصحبينها معك الى زيارة

بسبب ثمن المجوهرات الباهظ وارتباطها اجتماعياً بالزواج والخطوبة فمن البديهي ألا يقدمها الرجل هدية لفتاة إلا إذا كان يضع علاقتهما في الخانة الجدية

تحتار بعض النساء من شعور الرجل نحوها، وتذهلها تصرفاته الغريبة، لكن إن رغبتِ في تحديد نوايا الرجل ومعرفة ما يريد منكِ دون توجيه الأسئلة له، فقد أظهرت دراسة حديثة أنه بإمكانك تحليل شخصيته من خلال الهدايا التي يقدمها لكِ في مختلف المناسبات.


صورة توضيحية

اليك عزيزتي أبرز الهدايا لتعرفي حقيقة النوايا:

المجوهرات
بسبب ثمنها الباهظ، وارتباطها اجتماعياً بالزواج والخطوبة، فمن البديهي ألا يقدمها الرجل هدية لفتاة إلا إذا كان يضع علاقتهما في الخانة الجدية، فبعد أن يقدّم لك حلي من الذهب مثلاً، انتظري أياماً معدودة قبل أن يعترف لك بحبه.

الورود
لا بدّ أنك سمعت آراء متعددة ومتضاربة في هذا الخصوص، فمن الناس من يقول لك أنها تعني الحب بكل تأكيد، ومنهم من يقول أنها قد تعني الصداقة، أمّا نحن فنلفت نظرك الى المناسبة والألوان. فكثير من الأصدقاء يقدمون لك ورودا ملونة لتهنئتك على نجاح معيّن، أو بعد تعرضك لحادث أو شفائك من وعكة صحية أو للإعتذار على خطأ ما. ولكن الورود الحمراء، حتى لو كانت لمناسبة، فهي لا تعني الصداقة بتاتاً، وفي حال وصلتك باقة ورد من دون أية مناسبة فهي بكل تاكيد إعلان لمشاعر حقيقية.

الشوكولاطة
تدل على الإحترام، فطابعها رسمي كلاسيكي، وهي من أفضل الخيارات كهدية تصحبينها معك الى زيارة رسمية أو بين الأصدقاء.

مقالات متعلقة