الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 05:02

علاء أبو صالح: من كان يصدق أن نلاقي مكابي حيفا في مباراة قاع؟

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/11/12 14:51,  حُتلن: 18:10

علاء أبو صالح لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين:

من كان يصدق أن نلاقي مكابي حيفا في الاسبوع العاشر من الدوري في مباراة قاع بكل معنى الكلمة؟

سنستغل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق الحيفاوي وسنعود ولو بنقطة واحدة فريق مكابي حيفا ليس افضل منا ونحن سنكون له ندا قويا وسنعود بنتيجة طيبة

"من كان يصدق أن نلاقي مكابي حيفا في الاسبوع العاشر من الدوري في مباراة قاع بكل معنى الكلمة؟" – هذا ما قاله علاء أبو صالح لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين والذي يستعد للقاء فريق مكابي حيفا ضمن مباريات الاسبوع العاشر لدوري الدرجة العليا مطلع الاسبوع القادم.

وسيحل فريق اتحاد ابناء سخنين المستفيق، ضيفا على فريق مكابي حيفا والذي يقبع تحت الخط الاحمر في المرتبة الـ13 برصيد 7 نقاط فقط، بينما يحتل فريق اتحاد ابناء سخنين المرتبة الـ11 برصيد 9 نقاط لتكون المبارة بينهما مباراة قاع بكل معنى الكلمة. واستطاع الفريق السخنيني أن يحصل على 7 نقاط من اصل 9 نقاط في مبارياته الثلاثة الاخيرة بحيث فاز في مبارتين وتعادل في المباراة الاخيرة امام فريق بيتار القدس 1-1 على استاد الدوحة في مدينة سخينن.

وأشار علاء أبو صالح لاعب فريق اتحاد بناء سخنين الى أن "الاجواء ايجابية في المعسكر السخنين الذي يستعد لمباراة صعبة للغاية امام فريق مكابي حيفا". وقال أبو صالح لموقع العرب: "سنستغل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق الحيفاوي وسنعود ولو بنقطة واحدة. فريق مكابي حيفا ليس افضل منا ونحن سنكون له ندا قويا وسنعود بنتيجة طيبة. علينا في المقابل أن نستغل الفترة الايجابية والمثالية التي يعشها الفريق لنحقق نتيجة طيبة في مباراتنا امام مكابي حيفا وفي مبارياتنا القادمة".

 

مقالات متعلقة