الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

مصرع ياسر أمين مطاوع (22 عاما) من مدينة شفاعمرو رميا بالرصاص قرب منزله

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 14/11/12 02:49,  حُتلن: 14:29

الناطق بلسان شرطة الشمال:

نقل الشاب الى مستشفى رمبام في مدينة حيفا حيث وصفت حالته ببالغة الخطورة ومن ثم تم اقرار وفاته متأثرا بجراحه

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

شرطة شفاعمرو- لواء الشمال باشرت بأعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة ظروف ملابسات وحيثيات هذه الواقعة

والد المرحوم:

المرحوم لقي مصرعه وهو في ريعان شبابه

لا يوجد للمرحوم مشاكل مع أي كان وقد تم نقل جثته الى المعهد التشريحي الطبي أبو كبير وحتى الآن لم يتم تحديد توقيت الجنازة

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه :" انه تعرض بعد منتصف هذه الليلة (الاربعاء) شاب يبلغ من العمر 22 عاما لاطلاق نار بالقرب من منزله في مدينة شفاعمرو" كما جاء في بيان الشرطة.


المرحوم ياسر أمين مطاوع

ويضيف الناطق بلسان شرطة الشمال: "أن الشاب نقل الى مستشفى رمبام في مدينة حيفا حيث وصفت حالته على انها بالغة الخطورة حيث تم اقرار وفاته متأثرا بجراحه لاحقا وقد فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث حيث لم تعرف خلفيته واسبابه حتى الآن" كما جاء في بيان الشرطة. وأكد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرحوم هو ياسر أمين مطاوع من حي الفوار في مدينة شفاعمرو. وجاء في بيان الشرطة لاحقا أن " ملف التحقيق في جريمة القتل قد حولت الى الوحدة الخاصة للتحقيق في جرائم القتل في لواء الشمال بحيث يقومون بالتحقيق منذ ساعات يوم أمس الثلاثاء بكافة الإتجاهات" كما أفادت الشرطة.

بيان لوبا السمري
بدورها قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان لها إنه "وفي ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية، بمدينة شفاعمرو، تم العثور على شاب البالغ من العمر حوالي 22 عاما، بالقرب من منزله، وهو مصاب بجراح وصفت بالحرجة نتيجة تعرضة لاطلاق عيارات نارية وبحيث احيل على اثرها للعلاج في مستشفى ً رمبام ً بمدينة حيفا الا أن محاولات انقاذه باءت بالفشل واعلن عن وفاته هناك. هذا، وقد شرعت شرطة شفاعمرو- لواء الشمال بأعمال البحث، الفحص والتحقيق في كافة ظروف، ملابسات وحيثيات هذه الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية" كما جاء في بيان الشرطة. 

نقل الجثة الى أبو كبير
ويشار الى ان المرحوم أعزب، يعمل منذ سنوات في محل حلويات في منطقة الكرايوت، وهو معروف بمحبته للناس وبدماثة أخلاقه، هذا وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع والد المرحوم أمين مطاوع قال: "المرحوم لقي مصرعه وهو في ريعان شبابه، لقد كان يعمل في محل للحلويات في الكرايوت ولا يوجد له أي أعداء وأي مشاكل مع أي كان، لقد تم نقل جثة المرحوم الى معهد التشريح الطبي أبو كبير، وحتى الآن لم يتم تحديد توقيت الجنازة، نأسف على ما حصل ونتمنى وقف أعمال العنف المستشرية في مجتمعنا".




صورة من بيت العزاء


صور من مكان الحادث


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
245611.35
BTC
0.52
CNY