الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

تصفيفات الشعر تبرز جمال المرأة وتألقها في ليلة الزفاف

كل العرب
نُشر: 24/11/12 17:50,  حُتلن: 07:40

ذوات الشعر القصير لهن نصيب أيضاً من تصفيفات الزفاف المبتكرة حيث يمكنكِ فرق الشعر من الجنب مع إضفاء تموجات على الخصلات الأمامية والجانبية من الشعر

قد تبدو تصفيفات الزفاف للكثيرين بأنها بسيطة وسهلة إلا أنها في واقع الأمر من أهم اللمسات الجمالية للعروس، ومع توارد الأفكار وتعدد المناسبات، تطرأ الحاجة إلى تصفيفات جديدة مبتكرة تبرز جمالكِ وتألقكِ في ليلة زفافك، علماً بأن تصفيفات الزفاف يمكن استغلالها كذلك في المناسبات الخاصة والسهرات الليلية من أجل الحصول على مظهر جذاب ومتجدد.
 
 


تصفيفة شنيون الغرة الجانبية:
تتماشى خاصة مع ذوات الشعر الطويل، ولا تحتاج هذه التصفيفة لقص أي من خصلات الشعر بالرغم من أنها تعطى إيحاء الغرة دون الحاجة لقص الشعر. ولابد مع هذه التصفيفة من اختيار اكسسوارات شعر جذابة لتزين الشعر بشكل يتماشى وجو الزفاف والسهرة.
 
تصفيفة شنيون السبعينيات المطوي:
من تصفيفات الزفاف التي ما زالت تنتشر حتى الآن بالرغم من قدمها الشنيون المطوي الذى كان من أبرز تصفيفات السبعينيات. وتتطلب هذه التصفيفة شعراً مفروداً وناعماً لتتمكني من طي خصلات شعركِ بشكل محكم دون تهميشه.

تصفيفة الكعكة والضفيرة:
للحصول على هذه التصفيفة، ينبغي تصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان جانبي مع ترك قدر خصلة بطول الشعر للقيام بعد ذلك بتضفيرها ثم تثبيتها في ذيل الحصان برابطة شعر رفيعة. وصففي ذيل الحصان على هيئة كعكة ثم قومي بتثبيتها بدبابيس شعر.
 
تصفيفة الشعر القصير مع الغرة المموجة:
أما ذوات الشعر القصير فلهن نصيب أيضاً من تصفيفات الزفاف المبتكرة حيث يمكنكِ فرق الشعر من الجنب مع إضفاء تموجات على الخصلات الأمامية والجانبية من الشعر.
 
تصفيفة الشعر المرفوع:
وذلك عبر رفع نصف الشعر لأعلى مع تثبيته بدبابيس شعر ماسية، وهذه التصفيفة من التصفيفات المثلى للعرائس ممن يرغبن في إسدال شعرهن في ليلة العمر. ولمنح هذه التصفيفة لمسة كلاسيكية يمكنكِ فرق الشعر من الجانب مع إسدال غرة جانبه مطوية لتقومي بعد ذلك بتثبيتها بمنطقة تاج الرأس.
 

مقالات متعلقة