الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 23:01

وفد سخنيني يزور جامعة النجاح الوطنية في نابلس للإطلاع على الطلاب

أمين بشير -
نُشر: 05/12/12 07:50,  حُتلن: 08:03

عضو الكنيست مسعود غنايم:

جامعة النجاح الوطنية تبوأت مراكز هامة على الصعيد المحلي والعربي والعالمي ووجود جامعة النجاح الوطنية يعد مفخرة لفلسطين وأهلها

الدكتور رامي حمدالله:

جامعة النجاح الوطنية تدخل التخصصات التي يحتاجها السوق الفلسطيني والعربي إلى كلياتها حتى يستفيد الطالب بعد تخرجه من التخصص الذي درسه

قام وفد من مدينة سخنين، يوم الإثنين، بزيارة الى جامعة النجاح الوطنية في نابلس، ويتألف الوفد من مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين، وعضو الكنيست النائب مسعود غنايم، والدكتور غزال أبو ريا، الناطق الرسمي بإسم بلدية سخنين. وقد التقى الوفد بالدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، والدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة، والدكتور زهدي مدير مكتب الجامعة في الناصرة.

 

الدكتور حمد الله رئيس الجامعة رحب بالوفد الزائر وقدم شرحاً عن جامعة النجاح الوطنية بداية من خلال عرض فيلم وثائقي عن الجامعة وانجازاتها على مستوى الوطن والعالم وأكد على اهتمام جامعة النجاح الوطنية بالتواصل مع الأهل في الداخل، وأضاف أن الجامعة استقبلت هذا العام أعداد مهمة من الطلبة الفلسطينيين في الداخل في كلية الطب وعلوم الصحة وغيرها من الكليات.

خدمة الطلاب
واكد الدكتور رامي حمدالله :"أن جامعة النجاح الوطنية تدخل التخصصات التي يحتاجها السوق الفلسطيني والعربي إلى كلياتها حتى يستفيد الطالب بعد تخرجه من التخصص الذي درسه، كما تحدث د. النتشة عن التسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة الدارسين فيها وخاصة طلبة فلسطين في الداخل، وتنظيمها للدورات لتسهيل بعض المواضيع التي قد اختلف بها المنهاج الذي درسه الطلاب بالمرحلة الثانوية، وأن الجامعة على استعداد المساهمة في فتح بعض المسارات التي تخدم طلاب الداخل من الجليل والمثلث والنقب.

انجاز للشعب الفلسطيني
مازن غنايم رئيس بلدية سخنين شكر الدكتور رامي حمد الله على دوره الكبير في توفير فرص التعليم المختلفة لطلبة الداخل الفلسطيني، وعبر عن فخره بجامعة النجاح الوطنية التي تندرج ضمن أوائل الجامعات العربية والعالمية، كما وقدم شكره للدكتور ماهر النتشة والدكتور زهدي على متابعتهما للطلبة ومساعدتهم في جميع المجالات، وبارك غنايم للشعب الفلسطيني الاعتراف الدولي للشعب الفلسطيني كعضو مراقب في هيئة الامم المتحدة، وأن كل انجاز يتم إحرازه للشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة انما هو انجاز لجميع الفلسطينيين في العالم، وطالب غنايم ادارة الجامعة الأخذ بعين الاعتبار ان طلاب الداخل قد عانوا الامرين في الجامعات الاسرائيلية ، وأن افتتاح جامعة النجاح الوطنية الباب امامهم هو أمر يستحقون عليه الثناء. عضو الكنيست مسعود غنايم اكد أن جامعة النجاح الوطنية تبوأت مراكز هامة على الصعيد المحلي والعربي والعالمي، وأن وجود جامعة النجاح الوطنية يعد مفخرة لفلسطين وأهلها. وبدوره فقد شكر الدكتور رامي الحمد الله الوفد الضيف على الزيارة ووعد بزيارة مدينة سخنين ولقاء مؤسساتها وفعالياتها. وقد تمت دعوة الوفد السخنيني الى تناول الغداء على مائدة رجل الاعمال عمر حمامي(أبو خليل) والذي اظهر الكرم الفلسطيني للاهل في نابلس.



مقالات متعلقة