اغلاق
اغلاق

أخبار

أم الفحم: قاضية المركزية تزور مكان حادث قتل المرحوم محمد حسين محاميد

 قريب المرحوم:

على الحقيقة أن تظهر وعلى القاتل أن ينال جزاءه بما فعل نتمنى أن تضيف هذه الزيارة تفاصيل اخرى للقضية قد تمكننا من معرفة الحقيقة

من: إبراهيم أبو عطا - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2012-12-05 12:44:45 A A

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "قاضية من محكمة المركزية في حيفا قامت بزيارة مكان حادثة قتل المرحوم محمد حسين جابر محاميد في حي المصايات في مدينة أم الفحم، والذي لقي مصرعة قبل ثمانية اشهر بعد عملية اعتداء عليه وضربه ضرباً مبرحاً بقبضان حديدية بعد أن كان يقود دراجة نارية حينما اوقفه المجهولون واعتدوا عليه، حيث اعتقل بهذه القضية مشتبه، ثم تبين فيما بعد أن خلافاً نشب بين المغدورالذي لقي مصرعه والمشتبه به قبل حادثة القتل بيوم وأن عملية القتل كانت امتدادا له".


المرحوم محمد حسين محاميد

ذات صلة:

وعاد ملف الحادثة من جديد حيث قامت قاضية من محكمة المركزية بزيارة مكان الحادث مع مجموعة من المحققين وقامت بالقاء نظرة على المكان واستمعت لبعض الشهادات حيث رافقتها قوات من الشرطة. وهفت الزيارة للاطلاع عن كثب على ما ورد في المستندات التي قدمت لهيئة المحكمة من قبل المحامين الذين يمثلون الطرفين في هذه القضية. وقد شهد المكان تجمهرا لبعض اهالي الحي الذين قدموا لاستطلاع ما اسفر عن تقدم بهذه القضية. ويرجح أن يكون قدوم القاضية لمعاينة المكان قبل صدور الحكم. هذا وفي حديث لمراسلنا مع قريب للمرحوم قال: "على الحقيقة أن تظهر وعلى القاتل أن ينال جزاءه بما فعل، نتمنى أن تضيف هذه الزيارة تفاصيل اخرى للقضية قد تمكننا من معرفة الحقيقة". 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب