الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 15:02

مدرسة صلاح الدين في رهط تكرم الأستاذ صالح الهزيل بأجواء مميزة

كل العرب
نُشر: 06/12/12 21:45,  حُتلن: 22:19

الأستاذ صالح الهزيل شكر أسرة المدرسة معبرا عن اعتزازه بها وتقديره لعطائها وتطرق المربي صالح الى فترة عمله في المدرسة والى السنوات التي مارس عمله فيها بكل أمانة ومسؤولية

بمبادرة من إدارة المدرسة ولجنة المعلمين، نظمت أسرة مدرسة صلاح الدين النموذجية رهط ، حفل تكريم للمربي المتقاعد صالح الهزيل وذلك بمناسبة تقاعده وانهائه لمهام عمله مؤخرا. افتتح الحفل وأداره الأستاذ محمد وتد منوها الى العلاقة المميزة التي ربطت الأستاذ صالح الهزيل بالمدرسة، وعن علاقته بزملائه في سلك التعليم، وعن دوره ومساهمته في إعلاء شأن التربية والتعليم في المدرسة وسلك التعليم على مدار سنوات عديدة من العطاء، وألقى الأستاذ أمير القريناوي مدير المدرسة كلمة بإسم أسرة المدرسة، تحدث فيها عن معرفته بالأستاذ صالح ونوه إلى عطاء الأستاذ صالح والجهود التي قدمها في عمله.

 

وأضاف القريناوي: "هذا التكريم هو بمثابة الشيء اليسير الذي يمكن تقديمه للأستاذ صالح"، كما وتطرق الى الأدوار والمراكز التي كان يشغلها الاستاذ صالح في المدرسة عدا عن كونه مدرسا ومربيا متمنيا له بداية مرحلة جديدة حافلة بالعطاء. ثم كانت الكلمة للأستاذ صالح الهزيل ، الذي شكر فيها أسرة المدرسة، معبرا عن اعتزازه بها وتقديره لعطائها، وتطرق المربي صالح الى فترة عمله في المدرسة والى السنوات التي مارس عمله فيها بكل أمانة ومسؤولية ، مختتما كلمته بكلة شكر للمدرسة وطاقمها التي كرمته واجتمعت لتكرمه في هذه الأمسية . بعد كلمة صالح أفسح المجال لأعضاء الهيئة التدريسية بالتعبير عن تقديرهم وشكرهم للأستاذ صالح بكلمات موجزة تعبر عن مدى ثنائهم وتقديرهم للجهود التي بذلها في سلك التربية والتعليم متمنين له كل التوفيق. وفي ختام الحفل، قدم مدير المدرسة الأستاذ أمير القريناوي وممثلين من لجنة المعلمين درع تقدير وباقة ورد للأستاذ صالح تقديرا وعرفانا بدوره التربوي والتعليمي في المدرسة. يذكر انه تم عرض فيلم قصير يلخص السيرة الذاتية والمهنية للمربي صالح.

مقالات متعلقة