الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

لن أصمت باسم دينكم المزيف /بقلم: ميساء نائل اغبارية

كل العرب
نُشر: 10/12/12 14:00,  حُتلن: 11:02

نعيش وسط مجتمع تتحكم به كل معتقدات الدين (التي تحتوي الكثير من الأخطاء بعد تحريف بعضها لتوافق آراءهم)، ينادون باسم الدين لكل فتاة حاربت بحق، لحبس كل الكلام والصمت، ومن ثم يقولون لك أصمت فدينك ليس هكذا. اذا تكلمنا عن احترام الفتاة من قبل الرجال يسرعون قائلين هذا حرام!! وكأن رب السموات قال ذلك. لم يخجلوا يوماً من تحريف كلام الله الى أهوائهم ومعتقداتهم. لا يفهمون من الدين سوى صمت الفتاة وخضوعها، والزواج من أربعة حلال.

إذا تجرأت ذات يوم وأردت محاربة ذئاب بشرية مختبئة وراء اسم الدين، يقولون عنك تحرض الناس على الفسق والعصيان، لا يدركون أننا أصبحنا في القرن الواحد والعشرين لا يحتاج الناس الى توعية من قبل أحد. ولم يعد أحد "غشيماً" لجلسات البعض منهم الكاذبة المنادية بـ "كلمات معاكسة لكلام الله". سيكسرون كل يد فكرت بالكتابة بـ كلمة حق، لا يعرفون بأن لا أحد يستطيع أخذ روح شخص سوى الذي وضعها في ذاك الجسد.

كفاكم هراء!! كفاكم تعري من الإنسانية، كفاكم هرباً من الصدق والفهم لما طلبه الله. ربي اغفر لي إن كنت أعصيك وأنا لا أعلم .. لكن ليت رسولك محمد عليه الصلاة والسلام بيننا الآن ليعلمني ما هو الصحيح وما هو التحريف. فلن أصمت خوفاً من كلماتكم الكاذبة، ودينكم المزيف.عهداً على نفسي أمامكم لن أكسر قلمي أمام الحق. رسالةً مني لكل من يسعى لتخريب دين أو مجتمع أو إنسان، لا ترهق نفسك فكل شخص واثق بربه لن ينجرف وراء أهواء كلامك الساذج ولن يخاف من القتل، إذ أنه مدرك من قبل بأن ساعة الرحيل ستأتي يوماً ما لا محال.

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع علي العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة