اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

مدافع ريال مدريد بيبي: برشلونة ليس الأفضل وكريستيانو سيجدد عقده

مدافع ريال مدريد بيبي:

أنا لا أعرف ما الذي سوف يحدث المدرب مورينيو يعرف مستقبله وآمل أن يبقى هنا لأننا بحاجة إليه

كريستيانو سعيد في ريال مدريد وهو يريد التركيز على مساعدة الفريق وأنا متأكد من أنه سوف يقوم بتجدبد عقده

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة- تصوير: Getty Images
نشر: 2012-12-29 19:10:52 A A

رد مدافع ريال مدريد "بيبي" على التقارير التي نشرتها الصحف الإسبانية في الأيام القليلة الماضية عن عدم رغبة مواطنه كريستيانو رونالدو في تجديد عقده مع النادي الأبيض الذي ينتهي في صيف عام (2015).

 

وسئل بيبي في مقابلة مع إحدى القنوات البرتغالية عن عدم رغبة كريستيانو رونالدو في تجديد عقده وقال: "كريستيانو سعيد في ريال مدريد وهو يريد التركيز على مساعدة الفريق وأنا متأكد من أنه سوف يقوم بتجدبد عقده". وفيما يتعلق بإستمرار المدرب جوزيه مورينيو مع ريال مدريد بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق في هذا الموسم وأضاف: "أنا لا أعرف ما الذي سوف يحدث، المدرب يعرف مستقبله وآمل أن يبقى هنا لأننا بحاجة إليه".

الفارق ومسؤوليات

ذات صلة:

ورداً على سؤال حول إتساع الفارق بين برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني إلى (16) نقطة بعد خسارة اللوس بلانكوس الأخيرة ضد ملقة وقال: "ذلك ليس لأن برشلونة هو الأفضل وإنما لأن مدريد يقدم أداءاً سيئاً". وعن الأجواء في غرفة خلع الملابس واضاف: "في مدريد نحن كأسرة واحدة لأننا نعلم أن عدم الإتحاد لن يجعلنا نحصل على أي شيء، الجميع يهاجم مورينيو مثلما يحدث مع كريستانو ومعي أيضاً عندما تحدث حالات مختلفة، كل شخص لديه مسؤولية ويجب أن يتحمل أخطائه".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب