الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 00:02

مسيرة الوفاء تصل الى كفر كنا ومندا


نُشر: 30/09/06 15:27

رئيس المجلس المحلي ربحي امارة استقبل المشاركين في المسيرة السادسة واستذكر في كلمته شهداء كفركنا منذ عام 1936




بحضور المئات من اهالي قرية كفركنا والمشاركين في "مسيرة الوفاء للشهداء" السادسة التي انطلقت صباح اليوم من جت الى سخنين، والعديد من رجالات السياسة من مختلف الاحزاب والانتماءات والعديد من الشخصيات الاجتماعية، وعدد من رؤساء السلطات المحلية، تم اليوم احياء ذكرى استشهاد شهداء هبة اكتوبر وانتفاضة الاقصى، ووضعت اكاليل الزهور على نصب الشهداء في كفركنا، وتلى المشاركون الفاتحة على روح الشهيد محمد خمايسي ابن القرية.
استقبل المشاركين، رئيس المجلس المحلي ربحي امارة، والقى كلمة استذكر فيها الشهداء الذين قدمتهم القرية من سنة 1936 حتى اليوم، واكد على اهمية استمرار النضال من اجل اخذ الحقوق. وانطلقت بعدها المسيرة الى قرية كفرمندا.
المسيرة تصل كفر مندا:
وقد افاد مراسلنا الى ان القافلة وصلت الى المقبرة الشمالية في كفرمندا حيث ضريح الشهيد رامز بشناق، بمشاركة رئيس المجلس المحلي ابراهيم عبد الحليم الذي رافق المسيرة منذ بدايتها في جت المثلث، وبحضور النواب العرب: محمد بركة وواصل طه ود. عزمي بشارة ود. جمال زحالقة وقادة الجماهير العربية واهالي الشهداء، وقام الحاج عباس بشناق والد الشهيد رامز بقراءة الفاتحه على روحه وتم وضع اكليل من الزهور على ضريحه.
للمزيد من اخبار المسيرة:
مسيرة الوفاء تنطلق من جت
مسيرة الوفاء تصل الى الناصرة
كفر كنا تحيي ذكرى شهداءها على مدى 70 عاما
صور كفر كنا:





















صور كفر مندا:











مقالات متعلقة