الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 17:01

الاصابة تحرم حمودة علوش من المباراة القادمة: حال فريقنا أشد ألمًا من الإصابة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 16/01/13 14:59,  حُتلن: 22:13

المدافع أدهم هادية سيشارك بعد شفائه من اصابة أبعدته عن المشاركة أمام هكواح ولم يجمع فريق الاخاء سوى نقطة يتيمة في مبارياته الثلاث الأخيرة، بتعادله (1-1) أمام ريشون لتسيون

قائد الاخاء:
الاصابة تؤلمني لكن ما يؤلمني أكثر حال فريقنا في الآونة الأخيرة

قد لا يشارك قلب الدفاع حمودة علوش في المباراة الخارجية لفريقه مكابي الاخاء الناصرة أمام فريق هبوعيل كفار سابا، يوم الاثنين المقبل، بسبب اصابته مجددا. وقال قائد الاخاء:"الاصابة تؤلمني لكن ما يؤلمني أكثر حال فريقنا في الآونة الأخيرة". جاءت أقوال علوش هذه بعد خسارة ثانية على التوالي للاخاء، وكانت أمام فريق هكواح رمات غان، وبذلك خسر الفريق أمام فريقين يتصارعان في أسفل اللائحة، أشكلون وهكواح.


تصوير: منير الوحيدي

وسيشارك المدافع أدهم هادية بعد شفائه من اصابة أبعدته عن المشاركة أمام هكواح. ولم يجمع فريق الاخاء سوى نقطة يتيمة في مبارياته الثلاث الأخيرة، بتعادله (1-1) أمام ريشون لتسيون. وقال الكابتن حمودي علوش:"يجب أن لا نسمح لأنفسنا بخسارة مباريات أمام فرق أقل قوة منا، فالخسارات أمام فرق القاع تكلفنا غاليا، حيث تبعدنا أكثر عن قمة اللائحة. نحن بحاجة الى استخلاص العبر لئلا يدخل الفريق في دوامة ضغط أكبر، ولا بد من العودة الى مسار الانتصارات على حساب كفار سابا"

مقالات متعلقة