الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

عبلين: مصرع عدنان محمود مريسات (43 عاما) رميا بالرصاص واعتقال 3 مشتبهين

عبد حسين وسعيد
نُشر: 17/01/13 09:47,  حُتلن: 16:37

 ياكي أوحانا مساعد الناطق بلسان شرطة الشمال:

خلفية الحدث غير معروفة للشرطة في حين لاذت سيارة بالفرار من المكان

إعتقال 3 شبان في الثلاثينات من عمرهم من عبلين بشبهة ضلوعهم في حادث إطلاق الرصاص بالإضافة الى حجز سيارتين

واصف عاصي مدير مركز الحياة الطبي:

قدمنا الإسعافات الأولية للمصاب بصورة خطيرة في البطن وللآخر المصاب بشكل طفيف، ومن ثم تم نقلهما الى مستشفى رامبام في مدينة حيفا

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المواطن عدنان محمود مريسات البالغ من العمر 43 عاما والذي تعرض لإطلاق رصاص صباح اليوم الخميس خلال تواجده في محطة وقود قد توفي في مستشفى رامبام متأثرا بجراحه البالغة التي أصيب بها. وقال مراسلنا إن قوات كبيرة من وحدات حرس الحدود والوحدات الخاصة تتواجد قرب منزل الفقيد بالإضافة الى طائرة عامودية تحلق في سماء عبلين حيث يتواجد هناك أيضا رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ أحمد.


المرحوم عدنان محمود مريسات
 

وأفاد ياكي أوحانا مساعد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس أن شابين أصيبا بجروح إحداها خطيرة والأخرى طفيفة بعد تعرضهما لإطلاق الرصاص خلال تواجدهما في محطة وقود قرب شارع 781 في بلدة عبلين علما أن خلفية الحدث غير معروفة للشرطة في حين لاذت سيارة بالفرار من المكان، في حين توفي المصاب بجروح خطيرة متأثرا بجراحه البالغة" كما جاء في بيان الشرطة.

تمشيط المنطقة
وتابع ياكي أوحانا: "أفراد شرطة شفاعمرو بالتعاون مع شرطة لواء الشمال يقومون بتمشيط المنطقة بحثا عن الجناة" كما جاء في بيان الشرطة. وجاء في بيان الشرطة أيضا أن "التحقيقات الأولية تشير الى أنه وخلال ملء سيارة بالوقود اجتمعت مجموعة من الشبان في محطة وقود ديزول، ووقع جدال بينهم على ما يبدو على خلفية جنائية قديمة، وعليه تم إطلاق الرصاص على شابين في الشعرينات من عمرهما من عبلين تم نقلهما الى مستشفى رامبام، في حين اعتقلت الشرطة 3 شبان في الثلاثينات من عمرهم من عبلين أيضا بشبهة ضلوعهم في حادث إطلاق الرصاص بالإضافة الى حجز سيارتين في حين تتابع شرطة شفاعمرو ولواء الشمال التحقيق في الحادث" كما جاء في بيان الشرطة.

إصابة شخصين
من جانبه، قال واصف عاصي مدير مركز الحياة الطبي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "تليقينا اتصالا حول وجود مصابين داخل محطة وقود في بلدة عبلين، وعلى الفور هرعت برفقة وبلال حاج عي وأحمد عباس الى المكان، حيث قدمنا الإسعافات الأولية للمصاب بصورة خطيرة في البطن، وللآخر المصاب بشكل طفيف، ومن ثم تم نقلهما الى مستشفى رامبام في مدينة حيفا".


قوات كبيرة من الشرطة أمام منزل الفقيد


صورة من مكان الحدث- تصوير: العرب.نت

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244962.77
BTC
0.53
CNY