اغلاق
اغلاق

فنانين

أنباء عن مقتل الفنان السوري صباح فخري على يد ثوّار الجيش الحر

التزم فخري الحذر طوال الفترة الماضية فلم يصرح بموقفه من الثورة السورية لكنه قال لدى عودته الى دمشق بعد 5 أشهر في المانيا من اجل العلاج إنه كان يتابع أخبار الوطن بشكلٍ دائم ويطمئن عليه عبر الاتصال

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2013-01-23 11:37:18 A A

صرح دنيا الوطن أن هنالك أنباء في العاصمة السورية دمشق عن مقتل الفنان الكبير صباح فخري على يد ثوار سوريين مساء أمس الثلاثاء، والتزم فخري الحذر طوال الفترة الماضية فلم يصرح بموقفه من الثورة السورية لكنه قال لدى عودته الى دمشق بعد 5 أشهر في المانيا من اجل العلاج إنه كان يتابع أخبار الوطن بشكلٍ دائم ويطمئن عليه عبر الاتصال بالمعارف والأصدقاء وأضاف "قلبي، ووجداني مع وطني الذي أتمنى أن يظل بخير دائماً .. فسوريا في قلوبنا ووجداننا ولا نستطيع العيش بعيداً عنها وهي أيقونة الروح".


الفنان صباح فخري

ذات صلة:


واعتبر بعض السوريين ان هذا التصريح كاف لان يبين مؤازرته للثورة ، لكن كثيرين ظلوا يلومون فخري لأنه لم يحدّد المعسكر الذي يقف فيه واتهموه بأنّه يحاول اللعب على الحبلين. وهناك من أشار إلى أن الجميع يعلمون مدى الصداقة التي تجمعه بكبار المسؤولين السوريين، وأدرجوا اسمه على قائمة العار لينضم إلى عشرات الفنانين والمثقفين السوريين والعرب الذين يساندون بشار الأسد.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب