الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 08:01

شفاعمرو: لاعبو الفنون القتالية يتألقون في بطولة الكراتيه الكرواتية

كل العرب
نُشر: 25/01/13 11:25,  حُتلن: 13:16

المدرب والحكم الدولي جمال سعدة:

هذا انجاز عظيم للمنتخب الاسرائيلي بحصول منير قط على تمثيل اسرائيل في بطولة اوروبا

شارك لاعبو فريق مركز الرياضة للفنون القتالية تحت اشراف المدرب والحكم الدولي جمال سعدة من مدينة شفاعمرو، في بعثة كراتيه تابعة لاتحاد الكراتيه الاسرائيلي في بطولة جراند بركس في كرواتيا، حيث تألق ابطال النادي وحصلوا على نتائج مشرفة للدولة بشكل عام، وللوسط العربي بشكل خاص.
 

وفاز البطل وسيم حنا حنا ابن مدينة شفاعمرو، على المرتبة الثالثة في البطولة لجيل 14 الى16، وفاز في خمس مباريات وخسر في النصف نهائي، كما وفاز ابن مدينة شفاعمرو منير قط على المرتبة الرابعة في جيل (18 الى 21)، وبهذا الانجاز تمكن منير قط من الحصول على شرف تمثيل الدولة في بطولة اوروبا في تركيا الشهر القادم. كما وشاركت البطلة مرام مصري في بطولة الكاتا وخسرت في الجولة الثانية امام بطلة اوروبا من سلوفانيا. وشارك ايضا البطل يحيى سرحان من بلة نحف والذي لم يستطيع ان يفوز في مراتب متقدمة.

الانجاز العظيم للمنتخب الاسرائيلي
وفي حديث مع المدرب والحكم الدولي جمال سعدة، قال: "هذا انجاز عظيم للمنتخب الاسرائيلي بحصول منير قط على تمثيل اسرائيل في بطولة اوروبا، وايضا انضمام وسيم حنا الى المنتخب الاسرائيلي الذي سيمثل اسرائيل في بطولة كأس العالم في ابريل"، واضاف سعده" نشكر المجلس المحلي في بلدة شعب على دعمه المادي للبطلة مرام مصري، والمجلس والمحلي في نحف على دعمه المادي للبطل يحيى سرحان.

 

مقالات متعلقة