الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

فوز مدرسة النجاح الجماهيرية سخنين بالمرتبة الاولى في مشروع سفراء القلب

أمين بشير -
نُشر: 12/02/13 11:40,  حُتلن: 12:51

مدير المدرسة الاستاذ كمال زبيدات استلم هذه الجائزة معبراً عن رضاه بهذا المشروع الذي يهدف الى تنمية قدرات الطلاب وتذويت قيم اجتماعية من شأنها أن توفر مناخا تربويا صالحا

جرى يوم الاربعاء في قاعة اشكول بايس شفاعمرو يوماً دراسياً تخللته ورشات عمل حضرها كل من المفتش احمد بدران  موسى حلف، صلاح طه، والعديد من مرشدي ومركزي موضوع الحياة في المجتمع "مفتاح القلب". وفي نهاية اللقاء تم توزيع الجوائز على المدارس الفائزة في المراتب الاولى في لواء الشمال ضمن مشروع سفراء القلب، حيث حصلت مدرسة النجاح الجماهيرية سخنين على المرتبة الاولى وقيمتها 5000 ش. وقد استلم مدير المدرسة الاستاذ كمال زبيدات هذه الجائزة معبراً عن رضاه بهذا المشروع الذي يهدف الى تنمية قدرات الطلاب وتذويت قيم اجتماعية من شأنها أن توفر مناخا تربويا صالحا.

يُشار الى أن مشروع سفراء القلب تم تنفيذه في السنة الماضية حيث قام طلاب من صفوف الخامس والسادس باجراء فعاليات لصفوف الثالث والرابع. ومن ثم قدمت تقارير حول الموضوع للوزارة وللمرشدة القطرية "ناريمان خليلية" اشرف على هذا المشروع كل من مركز التربية الاجتماعية يوسف مفلح الياس، مركزة الحوسبة منال زبيدات ومربي الصفوف المشاركة.

مقالات متعلقة