الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 21:01

أبناء سخنين:تعافي علاء أبو صالح ودافيدوف وتوقعات بمشاركتهما ضد م.حيفا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 14/02/13 08:46,  حُتلن: 12:15

منذر خلايلة:

نعيش مرحلة جيدة وجميع اللاعبين الجدد يثبتون جدارتهم

النسيج بين اللاعبين أقوى ومكابي حيفا ليس أفضل من اتحاد أبناء سخنين

تعافى قلب الدفاع علاء أبو صالح ولاعب الوسط ألكسندر دافيدوف من الاصابتين اللتين تعرضا لهما أثناء مباراة فريقهما اتحاد أبناء سخنين أمام فريق بيتار القدس، وسيكون بامكانهما المشاركة في اللقاء البيتي أمام فريق مكابي حيفا، مساء السبت. أما قلب الدفاع بيير امبامبا، الذي أصيب أمام البيتار واستبدل في استراحة ما بين الشوطي، فلن يشارك أمام الحيفاويين، حيث سيغيب لثلاثة أسابيع عن الملاعب.


علاء أبو صالح

وعن الاستعدادات للقاء الحيفاويين، قال منذر خلايلة الناطق بلسان السخنينيين: "نعيش مرحلة جيدة وجميع اللاعبين الجدد يثبتون جدارتهم. النسيج بين اللاعبين أقوى، ومكابي حيفا ليس أفضل من اتحاد أبناء سخنين، كما أن معنوياتنا عالية جدا وكل ذلك كفيل بابقاء النقاط كاملة في الدوحة". ومن المتوقع أن تغص مدرجات استاد الدوحة في سخنين بآلاف المشجعين من الطرفين، حيث للحيفاويين نسبة تأييد عالية في أوساط المجتمع العربي، كما أن الفريق الحيفاوي بقيادة مدربه أريك بنادو، يعتبر المهدد الرئيسي لمكابي تل أبيب على لقب بطولة الدوري.

البطاقات الصفراوات
ومن المتوقع أن يشارك المدافع الأيسر طالب طواطحة والمهاجم وئام عماشة في تشكيلة الحيفاويين الأساسية، وقد يشارك لاعب الوسط عطاء جبر، ابن مجد الكروم، بديلا. وأكد وئام عماشة على أن فريقه سيحضر بهدف الفوز، ويرى أن أية نتيجة أخرى معناها فقدان الأمل في الفوز بلقب البطولة، والاكتفاء بتأمين موقع للمشاركة في البطولة الأوروبية. عن تشكيلة الحيفاويين سيغيب المدافع الأيمن ايال مشومر، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات.
 


ألكسندر دافيدوف


وئام عماشة



منذر خلايلة 

مقالات متعلقة