الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

البطل الأولمبي مبتور الساقين: كنت أحب ريفا ولم أفكر يوما بقتلها وكنا مغرمين جدا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 20/02/13 09:17,  حُتلن: 15:53

العداء اوسكار بيستوريوس قال إنه كان يحب صديقته ولم يكن في وقت من الاوقات يفكر في قتلها

النائب العام:

بيستوريوس وضع ساقيه الاصطناعيتين ومشى سبعة امتار ثم اطلق النار

الضحية اصيبت بثلاث رصاصات اثناء تواجدها في الحمام الذي خلع بابه من الخارج ما يثير الاعتقاد بأن الباب كان مغلقا بالمفتاح

العداء اوسكار بيستوريوس:

سبق وأن تعرضت للعنف لهذا السبب احتفظ بسلاح ناري تحت سريري وليس هناك قضبان عند نافذة الحمام لذا شعرت بأن شخصا دخل منزلي

ريفا اتصلت بي واقترحت عشاء رومانسيا وعند قرابة الساعة العاشرة من مساء الاربعاء كنا في غرفتنا وكانت تمارس رياضة اليوغا وكنت في السرير اشاهد التلفزيون

كان الظلام دامسا وشعرت بخوف كبير ظنا بأن احدا كان داخل الحمام وبما انني لم اكن ارتدي ساقي الاصطناعيين شعرت بخطر داهم فاطلقت النار على باب الحمام وصرخت

نفي العداء الجنوب افريقي اوسكار بيستوريوس الاتهامات التى وجهتها النيابة العامة اليه مؤكدا انه اطلق النار على صديقته بعدما ظن انها شخص اقتحم منزله. وقال بيستوريوس في شهادة مكتوبة تلاها محاميه امام هيئة المحكمة في بريتوريا انه كان يحب صديقته ولم يكن في وقت من الاوقات يفكر في قتلها.

القتل العمد
وكان الادعاء قد وجه الى بيستوريوس تهمة "القتل العمد" في الجريمة التي ذهبت ضحيتها صديقته عارضة الازياء ريفا ستينكامب. وقال النائب العام جيري نيل "فتح النار وقتل امرأة بريئة غير مسلحة واطلق النار اربع مرات" مفصلا العناصر التي تبرر قرار عدم الافراج عن العداء بكفالة. واضاف "أن الضحية اصيبت بثلاث رصاصات اثناء تواجدها في الحمام الذي خلع بابه من الخارج ما يثير الاعتقاد بأن الباب كان مغلقا بالمفتاح". وتابع نيل قائلا "وضع ساقيه الاصطناعيتين ومشى سبعة امتار ثم اطلق النار".

إفادة مكتوبة
وقام محامي الدفاع بقراءة إفادة مكتوبة عن موكله قال فيها "اتصلت ريفا بي واقترحت عشاء رومانسيا وعند قرابة الساعة العاشرة من مساء الاربعاء كنا في غرفتنا وكانت تمارس رياضة اليوغا وكنت في السرير اشاهد التلفزيون وقد كنا مغرمين جدا وفي غاية السعادة". واضاف المحامي نقلا عن بيستوريوس "سبق وأن تعرضت للعنف لهذا السبب احتفظ بسلاح ناري تحت سريري وليس هناك قضبان عند نافذة الحمام لذا شعرت بأن شخصا دخل منزلي".

ظلام دامس
وتابع "كان الظلام دامسا وشعرت بخوف كبير ظنا بأن احدا كان داخل الحمام وبما انني لم اكن ارتدي ساقي الاصطناعيين شعرت بخطر داهم فاطلقت النار على باب الحمام وصرخت".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244414.10
BTC
0.53
CNY