اغلاق
اغلاق

فنانين

بالفيديو- الممثلة المصرية نيللي كريم تبكي على الهواء: زواجي هو غلطة عمري

كريم عبرت عن رفضها تأدية مشاهد القبل في مسلسلاتها الا انها كسرت هذه القاعدة في مسلسل “انت عمري"

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2013-02-22 21:22:15 A A

في حلقة جديدة من برنامج "بعدنا مع رابعة" الذي يعرض عبر قناة الجديد، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات الممثلة المصرية وراقصة الباليه نيللي كريم.



بداية الحلقة اعربت الممثلة نيللي كريم عن اسفها الشديد لما يحدث في بلدها مصر وقالت باكية “اتمنى أن يعود كل شيء كما كان فالوضع سيء جداً حالياً هناك واقول مليون لا للشهداء التي تسقط يومياً”. واضافت كريم انها ترفض الكثير من الأدوار التي لا تقتنع بها، “فأنا لا أوافق الا على الأعمال التي تضيف لي ولمشواري الفني ولهذا السبب أعمالي عددها قليل”، فالمسلسل الأخير الذي شاركت به هو “الذات” حيث مثلت 3 ادوار البنت، الأم والجدة، والتحدي كان في مرحلة الجدة وكان أصعب دور حسب قولها.

 مسلسل انت عمري

ذات صلة:

وعبرت كريم عن رفضها تأدية مشاهد القبل في مسلسلاتها الا انها كسرت هذه القاعدة في مسلسل “انت عمري".أما عن علاقتها بالصحافة فقالت انها "غير جيدة من جهتي لأنهم ينشرون اشاعات لا اساس لها من الصحة ولا اتعامل الا مع اشخاص اثق فيهم وبمدى صدقهم"، وعبرت عن اعجابها بالفوازير التي قدمتها الفنانة ميريام فارس “وجدتها لذيذة لكنها مختلفة عن الفوازير التي اعتدنا عليها مع شريهان ونيللي وسمير غانم وغيرهم"، كما قالت انها شرسة عندما يضطر الأمر وعندما تشعر بأن الخطر يقترب منها. وقالت ايضاً ان زواجها الأول وهي صغيرة كان “غلطة عمري، ولما تكبر إبنتي لن ادعها تكرر التجربة".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب