الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 15:01

المجلس الطلابي في مدرسة طرعان الاعدادية ب يزور المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 24/02/13 12:24,  حُتلن: 22:51

مدير المدرسة الاستاذ وائل دحلة قام بتقديم الشكر للمجلس المحلي على دعمه وعطائه المستمر للمدرسة وتمنى لرئيس المجلس المحلي النجاح والتقدم في مسيرته وقدم له هدية تقديراً على عمله من اجل تطوير بلدة طرعان

قام المجلس الطلابي في المدرسة الاعدادية "ب" يرافقهم مدير المدرسة وائل دحله ومركز التربية الاجتماعية بهاء حداد، بزيارة المجلس المحلي، والإجتماع مع رئيس المجلس يعقوب زوهر. وتهدف هذه الزيارة للتأكيد على أهمية التواصل بين المدرسة والمؤسسات المختلفة في البلدة.

 

وعرض رئيس المجلس المحلي خلال هذا اللقاء، الإنجازات التي حققها والمشاريع التي نُفذت منذ تسلمه منصبه. أما المجلس الطلابي فقد قام بتقديم شرح عن الأمور التي تتميز بها المدرسة الاعدادية "ب"، ووجه الطلاب اسئلة لرئيس المجلس حول عدة مواضيع ومنها ما هو المشروع المهم الذي قمت به في البلدة؟ وعن منع ظاهرة العنف وعن إفتتاح المركز الجماهيري وكذلك وُجه سؤال لو عادت عجلة الزمن الى الوراء ما الذي كنت ستقدمه كرئيس للمجلس؟ وعن خصخصة المدرسة الثانوية وما هي الصفات التي يجب ان تتوفر برئيس المجلس للنجاح؟ خدمة اهالي البلدة بالتساوي ومدير مع قدرة عالية من التفكير.

دعم وعطاء مستمر
وكان هناك سؤال آخر وجهه أحد الطلاب إذا ما طلب منك أن تكمل وظيفتك لمدة إنتخابية ثانية ماذا كنت ستقدم لجيل الشباب؟ وكذلك سؤال حول التواصل بين الديانات الثلاث للحصول على الهدوء والسكينة. وفي النهاية قام مدير المدرسة الاستاذ وائل دحلة بتقديم الشكر للمجلس المحلي على دعمه وعطائه المستمر للمدرسة، وتمنى لرئيس المجلس المحلي النجاح والتقدم في مسيرته، وقدم له هدية تقديراً على عمله من اجل تطوير بلدة طرعان.

مقالات متعلقة