الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

نقل مباراة هبوعيل أم الغنم نين أمام هبوعيل بيسان الى ملعب دبورية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/02/13 08:23,  حُتلن: 17:39

عبد الرحيم زعبي:

فوجئنا من طلبات الشرطة وادارة بيسان فحسب المعلومات المتوفرة لدينا لن يحضر من بيسان أكثر من 100 شخص ومن عندنا 80 شخصا

لم ينفع إصرار إدارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل أم الغنم-نين على إستضافة فريق هبوعيل بيسان، متصدر لائحة المنطقة الشمالية "ب"، يوم الجمعة على ملعب نين، حيث قررت الشرطة نقلها الى ملعب دبورية، بعد توجه ادارة بيسان، لعدم قدرة ملعب نين على استيعاب مئات المتفرجين المتوقع حضورهم، حيث يتسع ملعب نين لمئتي مشاهد فقط.


عبد الرحيم زعبي


وقال عبد الرحيم زعبي (أبو نضال) رئيس إدارة فريق أم الغنم/نين:"فوجئنا من طلبات الشرطة وادارة بيسان، فحسب المعلومات المتوفرة لدينا لن يحضر من بيسان أكثر من 100 شخص ومن عندنا 80 شخصا، ولذلك سعة الملعب تكفي. لم نوافق على نقلها الى عيلوط أو العفولة، انما الى دبورية القريبة منا. كما أننا حصلنا على مصادقة مجلس تنظيم التكهنات التوتو لبناء مدرج اضافي يتسع لنحو 500 شخص آخر بتكلفة 250 ألف شيكل، وهو ثمار جهودي المستمرة منذ خمس سنوات".

زعبي: هدفنا الفوز

وعن المباراة قال:"يدعون أيضا أن أرضية ملعب دبورية سيئة وهذا غير صحيح. سنفوز عليهم شاء من شاء وأبى من أبى، فهم ليسوا أفضل منا وأعد أننا لن نخسر أمامهم بكل الأحوال". أما محمد عواد، صانع ألعاب البيسانيين فقال:"يهمنا الفوز في هذه المباراة الصعبة أمام فريق عنيد، صحيح أنهم في مرتبة متأخرة لكن مهمتنا أمامهم ليست سهلة أبدا".

 
محمد عوادن

مقالات متعلقة