الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 10:02

اليوم: ميدلزبره يستضيف فريق تشيلسي في مباراة نارية في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 27/02/13 09:46,  حُتلن: 14:19

الفائز من هذه المباراة سيقابل مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز في الدور المقبل

ينزل فريق تشسلسي رابع الدوري الانجليزي الممتاز ضيفا على فريق ميدلزبره صاحب الترتيب السابع في الدوري الإنجليزي الدرجة الاولى، ضمن لقاءات دور 16 من كاس الاتحاد الانجليزي. يذكر ان مباريات هذه الجولة كانت قد أقيمت الاسبوع الماضي الا ان إعادة مباراة تشيلسي امام بريتنفورد أجلت إقامة هذه المباراة الى الاسبوع الحالي .


آخر صور من مباراة فريق ميدلزبره

فريق تشيلسي يمر بأسبوع مضطرب بعد الخسارة امام مانشستر ستي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، اضافة الى تراجعه الى المركز الخامس على لائحة الترتيب لحساب توتنهام، إضافة الى ذلك الاجواء السيئة داخل اروقة الفريق بين القائد جون تيري والمدرب رافايل بينيتز، كل ذلك يجعل من الفريق في حاجة ماسة للنهوض من هذه الكبوات، للحفاظ على توازن الفريق للاستحقاقات القادمة، لاسيما وانه يخوض صراعا شرسا مع فرق توتنهام وارسنال وايفيرتون على التأهل الى دوري الابطال العام المقبل.
في المقابل وفي الجهة الاخرى لا يبدو فريق ميدلزبره قادرا على احداث المفاجأة لاسيما وانه وصل الى هذا الدور على حساب فريق ألدرشوت تاون من دوري الدرجة الثالثة، كما انه يحتل المركز السابع في دوري الدرجة الاولى مبتعدا عن مناطق التأهل الى البريمير ليج. الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سيقابل مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز في الدور المقبل.

 
آخر صور من مباراة فريق تشيلسي

 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي