الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:01

هل تنضم ثانوية كفركنا لشبكة اورط

العرب
نُشر: 25/03/08 13:04

* ادارة المجلس بالاشتراك مع مدير المدرسة يفحصون تحويل المدرسة الى شبكة مدارس قطرية

* مدير المدرسة الأستاذ عمران عواودة عن موافقته لقرار رئيس المجلس مشددا انه يجب التأكد من أن حقوق المعلمين لم تمس في حال تم تحويل المدرسة إلى شبكة اورط

* غفرؤئيلي "لم ولن يتم الحديث عن بيع المدرسة لأننا نحن أيضا نرفض بيع المدرسة ومبنى المدرسة سيبقى بملكية المجلس المحلي

الحديث عن تحويل المدرسة إلى اكبر وانجح شبكة مدارس وذلك بهدف النهوض بالطلاب وتحسين تحصيلهم العلمي

* إبراهيم امارة: ما يهمني هو مصلحة الطلاب ورفع مستوى التعليم والتحصيل العلمي لطلابنا وسيتم مناقشة الموضوع في لجنة التوجيه بعد اقامتها




قررت إدارة مجلس كفر كنا المحلي بالتعاون والاشتراك مع مفتش المعارف الدكتور هاني كردين إقامة لجنة توجيه لموضوع التربية والتعليم في القرية تشمل كل المؤسسات التربوية والمدارس العامة والخاصة وذلك بهدف إشراك الأهالي والمهنيين في القرية بكل القرارات المتعلقة بشؤون التربية والتعليم. وسيتم إقامة لجنة التوجيه بمشاركة المفتشين التربويين في وزارة المعارف والمهنيين وأهالي الطلاب وأولياء الأمور.



وجاء القرار بإقامة لجنة التوجيه خلال الاجتماع الذي عقد في المجلس بمشاركة رئيس المجلس المحلي ايلان غفرئيلي ومدير قسم العارف إبراهيم أمارة وسكرتير المجلس إسلام أمارة ومدير المدرسة الثانوية في كفر كنا الأستاذ عمران عواودة.
وخلال الاجتماع تم التطرق لفحص إمكانية تحويل المدرسة الثانوية لإدارة إحدى شبكات المدارس القطرية حيث دعم مدير قسم المعارف إبراهيم امارة ومدير المدرسة الثانوية الأستاذ عمران عواودة اقتراح رئيس المجلس المحلي بالتوجه لشبكة مدارس اورط والاستمرار في فحص إمكانية تحويل المدرسة لشبكة اورط.
وأعرب مدير المدرسة الأستاذ عمران عواودة عن موافقته لقرار رئيس المجلس مشددا انه يجب التأكد من أن حقوق المعلمين لم تمس في حال تم تحويل المدرسة إلى شبكة اورط.
من جانبه، قال رئيس المجلس المحلي ايلان غفرئيلي "الحديث عن تحويل المدرسة إلى اكبر وانجح شبكة مدارس وذلك بهدف النهوض بالطلاب وتحسين تحصيلهم العلمي" وأضاف غفرؤئيلي "لم ولن يتم الحديث عن بيع المدرسة لأننا نحن أيضا نرفض بيع المدرسة ومبنى المدرسة سيبقى بملكية المجلس المحلي".
وقال مدير قسم المعارف في المجلس المحلي إبراهيم امارة "الحديث يدور عن فحص مبدئي وأولي وسيتم فحص كل الأمور من كافة جوانبها وبالنهاية ما يهمني هي مصلحة الطلاب ورفع مستوى التعليم والتحصيل العلمي لطلابنا وسيتم مناقشة الموضوع في لجنة التوجيه بعد اقامتها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
246975.60
BTC
0.51
CNY