اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

تنظيم البيئة التربوية في الروضة:ورشة لجمعية سند في كفرقرع

المربيات :

عملية التعاون مع الروضة تتم من خلال التواصل الفعال عن طريق الاجتماعات ورشات العمل الحفلات والمناسبات في الروضة وهنالك طرق مختلفة لجذب الأهل من خلال طريقة صياغة الدعوة وانتقاء الوقت المناسب لذلك

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2013-03-05 22:38:30 A A

نظمت جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع ورشة عمل لمربيات الروضات عن " كيف نتواصل مع الاهل كي يتعاون الأهل مع الروضات" و "تنظيم البيئة التربوية في الروضة " وذلك يوم الأحد 2013/03/03 في كفرقرع، بتنسيق من الأستاذ سعيد عثامنة مدير الروضات. قدّمت ورشة " كيف نتواصل مع الاهل " مديرة الجمعية المربية دانية حجازي، وقدّمت ورشة "تنظيم البيئة التربوية في الروضة " عضو جمعية سند المربية هدى عيسى. وهدفن الى اعطاء وسائل وأدوات للمربيات، حتى يستطعن تتعاون مع الأهل لبناء بيئة ملائمة لأبنائهم. فتحدثتا عن أهمية بناء البيئة التي تتلاءم مع احتياجات الطفل وعن كيفية التعامل مع الأهل في الروضة وعن الفعاليات التي ممكن ان تنفذ من أجل تحقيق الأهداف المختلفة في الروضة .

 



وقد قالتا أن" عملية التعاون مع الروضة تتم من خلال التواصل الفعال عن طريق الاجتماعات، ورشات العمل، الحفلات والمناسبات في الروضة. وهنالك طرق مختلفة لجذب الأهل من خلال طريقة صياغة الدعوة، وانتقاء الوقت المناسب لذلك".  وقد أجابت كل من المربيتين عن تساؤلات المعلمات في مجالات مختلفة ووسائل مختلفة.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب