الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 08:01

يوم الشرطة في المدرسة الابتدائية "أ" كفرقرع

كل العرب
نُشر: 07/03/13 21:39,  حُتلن: 22:30

تضمن البرنامج عدة محطات وفعاليات تم عرضها أمام الطلاب في الملعب البلدي من قبل أفراد الشرطة ووحداتها

ضمن الفعاليات والنشاطات التربوية الهادفة، والتي تعود بالفائدة الجمة على الطلاب، وبالتعاون والتنسيق مع الشرطة الجماهيرية في كفرقرع وعلى رأسهم موطي جباي قام مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الابتدائية أ الاستاذ رسمي يعقوب ومركز الامن والامان، وبالتنسيق مع إدارة المدرسة ومديرها على زحالقة بتنظيم يوم الشرطة.

 

وقد تضمن البرنامج عدة محطات وفعاليات تم عرضها أمام الطلاب في الملعب البلدي من قبل أفراد الشرطة ووحداتها، وقد تخلل البرنامج فعاليات مع وحدة الخيول ووحدة الكلاب المُدرّبة على إيجاد السلاح والسموم، ووحدة الكشف والتحديد الجنائي، وتم عرض المعدّات الخاصة بالشرطة، وطاقم الوحدة الخاصة وطاقم الإسعاف الأوليّ والتعرف عن قُرب على دوريات الشرطة.

توعية الطلاب
وقد أعرب مدير المدرسة بكلمته عن شكره للشرطة الجماهرية وعدد من الضباط المشاركين. ووضّح لطلابه الهدف من هذه الفعاليات في حفظ الأمان والأمن وتطبيق القانون في المجتمع، والتقارب والتعاون مع الشرطة كما شكر كل من الاستاذ رسمي يعقوب وسامي ابو فنة وموطي جباي وجريس سكران على ابداعهم في اخراج مثل هذه الفعاليات الى حيز التنفيذ لفائدة الطلاب. كما واثنى على لجنة الاباء التي تساند وتواكب كل الفعاليات التي تهدف الى توعية الطلاب.

مقالات متعلقة