الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 20:02

بيبي يشيد بتطور مستوى الفرنسي رافاييل فاران ويدعو لتجديد عقد ألونسو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 12/03/13 09:09,  حُتلن: 09:14

بيبي:

فاران لاعب يعمل جاهداً من أجل تطوير مستواه و لديه مستقبل كبير في الفريق

سأواصل القيام بعملي حتى أكون جاهزاً عندما يود المدرب الاعتماد علي في التشكيلة

أشاد لاعب نادي ريال مدريد البرتغالي كلبير بيبي بقدرات مدافع الفريق الشاب الفرنسي رافاييل فاران، معربا عن سعادته لتطور مستواه، بالرغم من تمكن اللاعب من أخذ مكانة أساسية غي تشكيلة الفريق الملكي على حسابه. وكان مورينيو قد اعتمد في المباريات الكبيرة الاخيرة على اللاعب الفرنسي الذي استغل اصابة بيبي في تطوير مستواه وتقديم مستويات كبيرة خصوصا امام برشلونة ومانشستر يونايتد، كما تمكن من تسجيل هدفيم في مرمى الفريق الكاتالوني.

 

وفي حديثه لصحيفة ماركا قال بيبي: " فاران لاعب يعمل جاهداً من أجل تطوير مستواه و لديه مستقبل كبير في الفريق، لقد قدم مستويات كبير في مباريات ريال مدريد المهمة، سأواصل القيام بعملي، حتى أكون جاهزاً عندما يود المدرب الاعتماد علي في التشكيلة". وأضاف "الموسم الحالي كان موسم صعب بالنسبة لي بسبب الإصابة وكذلك كان موسم صعب علينا في مدريد، المهم الآن مجهود الفريق هذا الموسم لم يضيع حتي الآن" .

تجديد عقود اللاعبين
من جانب اخر شدد بيبي على أهمية تجديد عقود اللاعبين الكبار في النادي حيث لم يتم وضع اللمسات الأخيرة على عقد تجديد تشافي ألونسو، حيث قال يبدو لي أنه من المهم تجديد عقد تشابي ألونسو فهو لاعب حاسم جداً بالنسبة لنا".

مقالات متعلقة

Got