الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

أجمل تيارات باقات الورود في يد عروس 2014

كل العرب
نُشر: 12/03/13 16:25,  حُتلن: 14:22

لوحظ رواج باقات يد العروس الكبيرة والمليئة بالورود على عكس ما كانت عليه في الماضي حيث كانت الباقات معظمها دائرية الشكل ومهذَبة الاطراف

تحمل العروس يوم زفافها فرحة الدنيا في عينيها، وغصّة ترك منزل ذويها في قلبها وابتسامة الأمل على شفتيها، أما ما ستحمله يدها، تلك التي لا تتأبط فيها ذراع عريسها، ليس إلاَ باقة ورد تمثّل الحب والسعادة التي تتمنى أن تكون بانتظارها. وكما هو الحال مع جميع مكونات العرس من زينة وإضاءة وغيرها من الكماليات، لا بد أن تكون باقة اليد تتماشى مع الفكرة العامة أو الـtheme التي يدور بشأنها الزفاف. لذا، كانت خيارات باقات اليد والأزهار التي تؤلّفها متنوعة للغاية بحسب تعدد افكار حفل الزفاف وتنوع انماطها. ويستحسن أن تكون باقة يد العروس من نفس نوعية الازهار المستعملة في تزيين مكان العرس والباقات التي تتوسط الطاولات أو الـcenter pieces، غير أن ذلك بالطبع ليس إلزامياً.



أما اهم التيارات التي ميّزت باقات يد العروس للعام 2014 فهي متعددة وغنية بالحداثة، نذكر منها استعمال الورود الاصطناعية الحريرية أو تمريرها بين الورود الطبيعية، إدخال مواد تزيينية مثل الريش، سنابل القمح، اللؤلؤ وكريستال السواروفسكي. كما لوحظ رواج باقات يد العروس الكبيرة والمليئة بالورود على عكس ما كانت عليه في الماضي، حيث كانت الباقات معظمها دائرية الشكل ومهذَبة الاطراف. أما الآن فيعتبر خبراء تنسيق باقات الازهار أنه من الافضل عدم المبالغة في قص الزوائد في الباقة وتركها على سجيتها.

مقالات متعلقة