الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

شاهين:الحمد لله أنني تخلصت من برندان رودجرز وأنا لم أفشل في ليفربول

كل العرب
نُشر: 14/03/13 15:52,  حُتلن: 22:19

نوري شاهين:

أنا لم أفشل في ليفربول ولكن المدرب برندان رودجرز يريد مني أن ألعب كما يفعل صاحب القميص رقم (10) ولكن أنا لا ألعب وراء المهاجمين

المدرب يشعر بالارتياح وأعتقد أن المباراة ضد مانشستر يونايتد مهمة جداً لمدريد الذي هو الآن في وضع مثالي ومرشح للفوز في دوري أبطال أوروبا

اتهم لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند نوري شاهين مدرب ليفربول برندان رودجرز بأنه كان السبب الرئيسي لتراجع أدائه خلال الفترة التي لعب بها مع النادي الإنجليزي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من ريال مدريد. واعترف اللاعب الدولي التركي أن هجومه على برندان رودجرز جاء بسبب إصرار مدرب ليفربول على وضعه في المكان الخاطىء الذي يعتبر غير مناسب على الإطلاق بالنسبة إليه خلال الفترة التي قضاها في ميرسيسايد.

 

وقال شاهين: "أنا لم أفشل في ليفربول ولكن المدرب برندان رودجرز يريد مني أن ألعب كما يفعل صاحب القميص رقم (10) ، ولكن أنا لا ألعب وراء المهاجمين مما دفعني للتحدث معه حي سألته لماذا ألعب هناك ، إنه ليس مركزي الحقيقي".

العودة إلى بوروسيا
وتابع بقوله: "المدرب لم يستطع الإجابة على سؤال ولا يزال ، أنا لست نادماً على ذلك لأن اللعب بالقميص الأحمر وفي إنفيلد رود هو شيء رائع جداً ، ربما لو لم أذهب إلى هناك لما كنت قادراً على العودة إلى بوروسيا دورتموند ، لذلك أنا سعيد بعد أن تخلصت من برندان رودجرز ، الحمد لله". وأصر نوري شاهين أن علاقته مع المدرب جوزيه مورينيو ما زالت جيدة واضاف: "نحن نتكلم في كثير من الأحيان على الهاتف ، حيث نتحدث عن كرة القدم والحياة ، المدرب يشعر بالارتياح وأعتقد أن المباراة ضد مانشستر يونايتد مهمة جداً لمدريد الذي هو الآن في وضع مثالي ومرشح للفوز في دوري أبطال أوروبا".

مقالات متعلقة

Got ليفربول