اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مؤسسة حراء تعقد لقاءً تطويرياً لمدراء مدارسها في مجمع أبي بكر الصديق- طرعان

اللقاء جاء لتطوير المدارس وتقويمها من خلال ما تم عرضه من نماذج وأسئلة لتكون جميع مدراس حراء قائمة على ميزان واحد في تتبع إنجازاتها وعقباتها - تربية وتحفيظاً وإدارة

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2013-03-17 15:22:34 A A

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مؤسسة حراء، جاء فيه ما يلي: "لبى مدراء ومركزات مدراس حراء دعوة المؤسسة وذلك يوم الجمعة وفق 15/3/2013م في مجمع أبي بكر الصديق- طرعان، حيث جاء هذا اللقاء لتطوير المدارس وتقويمها من خلال ما تم عرضه من نماذج وأسئلة، لتكون جميع مدراس حراء قائمة على ميزان واحد في تتبع إنجازاتها وعقباتها - تربية وتحفيظاً وإدارة".

 

وتابع البيان: "افتتح اللقاء من خلال عريفه الأستاذ أحمد قدح - مشرف الجليل الأسفل - الذي رحب بالحضور والإهتمام، مشيراً إلى دور المدارس وخدمتها للمشروع القرآني. ومن ثم تلا الأستاذ نضال زيدان - مدير مدرسة الفرقان- كفرمندا آيات من كتاب الله تعالى بصوته الندي".

أهمية المشروع

ذات صلة:
وأضاف البيان: "عقب الفقرة القرآنية كانت كلمة مدير المؤسسة - الأستاذ عادل دحلة، الذي أكد من خلال كلمته - بعد شكره للحضور- على أهمية المشروع التربوي وأهدافه ووسائله ودور المدراء والمركزات والمندوبين والمندوبات في حمل الأمانة والشعور بها من خلال تأدية الواجب. ثم قدّم الشيخ محمد جواميس- مسؤول قسم التربية - نماذج تقويم المدارس "إدارة وتربية" مدللاً بشرحه أهمية ذلك بالمثال والتجربة والواقع، وبهذا المضمون جاءت كلمة الشيخ أمين زرعيني - مسؤول قسم التحفيظ- الذي أشار إلى نماذج التحفيظ التي من خلالها تتجلى لنا صورة الواقع ومعرفة سبل تخريج الطلبة الحفاظ".

تقديم النصائح
واختتم البيان: "قبل ختم اللقاء فتح المجال للحضور للمشاركة في تقديم النصائح والمقترحات التي جميعها يصب في تطوير عمل الطلابي، إضافة للأسئلة التي قام على الإجابة عليها كل من مدير المؤسسة ومسئولي الأقسام. ثم رفع العريف بختمه للقاء دعاء مع تأمين الحضور عليه". 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب