اغلاق
اغلاق

فنانين

مشتركة اراب آيدول تنفي خبر إنتحارها:مجرد شائعات وسأكمل مسيرتي الفنية

الشائعة كانت قد زعمت أن رغد الجابر قد انتحرت مساء يوم السبت المصادف 16 آذار قد وجدت ميتة في غرفة نومها في دارها الواقع في الأعظمية بعد أن قامت بقطع شريان الرسغ الأيسر بأداة حادة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2013-03-18 20:50:37 A A

مع إنتشار خبر إنتحار مشتركة ارب أيدول 2 رغد الجابر على مواقع التواصل باشرت قناة أم.بي.سي  بالبحث في الموضوع للتأكّد من صحة الموضوع الذي كان من الممكن، وإن صحّ، أن يوقف البرنامج ويعرّضه لخسائر فادحة. ولذلك إتّصل منتجو ارب أيدول برغد، ليتبيّن أنّ الخبر مجرّد شائعة بعيدة كل البعد عن الحقيقة، وأنّ الشابة العراقيّة هي بخير وبصحة جيّدة.



كما أن رغد قد نفت شائعة انتحارها على صفحتها على الفايسبوك حيث قالت:"  احب اوضح للكل انة شائعة انتحاري مجرد خبر كاذب من اللي يكرهوني واني بخير وراح اكمل مسيرتي الفنية على عناد كل اعداء النجاح واريد دعمكم وياية".

شائعة الانتحار

ذات صلة:

وكانت الشائعة قد زعمت أن رغد الجابر قد انتحرت مساء يوم السبت المصادف 16 آذار قد وجدت ميتة في غرفة نومها في دارها الواقع في الأعظمية بعد أن قامت بقطع شريان الرسغ الأيسر بأداة حادة. كما زعم ناشرو الشائعة بوجود رسالة اعتذار إلى الشعب العراقي كتبتها رغد قبل أن تنتحر مفادها بأنها تقدم اعتذارها إلى جميع أفراد الشعب العراقي لما سبّبته من فضيحة  وأنها نادمة على اشتراكها في برنامج ارب ايدول.
 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب