الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 06:01

النائب زكور يجتمع مع قائد شرطة عكا

العرب
نُشر: 31/03/08 12:41

اجتمع النائب الشيخ عباس زكور (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، اليوم الخميس، مع قائد شرطة عكا، الضابط أبراهام (آفي) إدري، وذلك لبحث أحداث العنف الأخيرة والخلافات العائلية التي عصفت بمدينة عكا في الأسبوع الماضي.
في بداية الاجتماع هنأ النائب زكور الضابط آفي إدري على توليه منصب قيادة الشرطة في منطقة عكا، متمنيا له النجاح في الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين، عربا ويهودا، في المدينة.



وأكد النائب زكور أن مدينة عكا فيها من الأمور الإيجابية الكثير الكثير، وهي مركز سياحي يجذب إليه مئات آلاف الزائرين خاصة في موسم الأعياد، لكن بعض السلبيات الصغيرة قد تؤثر نحو تشويه الصورة الذهنية للمدينة، مثل حوادث إطلاق النار والاتجار بالمخدرات.
ونقل النائب زكور استياء أهالي عكا العرب من تأخر الشرطة في التدخل في حادث إطلاق النار الأخير الذي وقع في عكا القديمة بسبب خلاف عائلي، ودعا إلى تعاون الشرطة للتوصل إلى صلحة بين العائلتين.


من جهته، فنّد قائد شرطة عكا الادعاءات بتأخر تدخل الشرطة في الحادث الأخير، وعرض على النائب زكور الموعد الذي تلقت فيه شرطة عكا البلاغ، والموعد الذي وصلت فيه إلى مكان الحادث، وهما بفارق 6 دقائق فقط.
وأضاف إدري أن مدينة عكا هي جوهرة جميلة، وأنه يحبها، وسيعمل كل ما بوسعه للحفاظ على سلامة المواطنين فيها، عربا ويهودا، وسيحارب كل المظاهر السلبية فيها من انتشار للسلاح وللمخدرات.
وأكد إدري أنه بشكل شخصي عارض بشدة إغلاق محطة الشرطة في منطقة الميناء في عكا القديمة وذلك لأهمية وجود مثل هذه المحطة في عكا القديمة، وهذا الأمر أدى بالفعل إلى تراجع قيادة الشرطة عن قرارها بإغلاق المحطة.
واتفق قائد شرطة عكا مع النائب زكور على التعاون الدائم بين شرطة عكا وبين قيادة الوسط العربي في المدينة من أجل تحقيق مصلحة جميع المواطنين، عربا ويهودا، والحفاظ على سلامتهم ومحاربة جميع أشكال العنف في المدينة.

 

مقالات متعلقة