الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

أفراد مركز التأهيل المهني في حرفيش يحتفلون بعيد الأم

أمين بشير -
نُشر: 22/03/13 13:42,  حُتلن: 16:55

الإحتفال أقيم تحت إشراف العاملة الإجتماعية في مكتب الشؤون الإجتماعية في حرفيش سلام سابق


الفقرة الأخيرة والأجمل كانت عرض مسرحي من قبل مسرح  الفرح  بادارة الفنان المتألق المميز فراس سويد

بمبادرة من قبل طالبين جامعيين يدرسان للقب الأول في مجال الرفاه والشؤون الإجتماعية، من بلدة بيت جن الطالبة الجامعية صالحة ابراهيم حرب، ومن بلدة جولس الطالب الجامعي هادي عزام، أقيم يوم أمس الخميس في قاعة المركز الثقافي في حرفيش إحتفالية خاصة بمناسبة عيد الأم لأفراد ذوي الإحتياجات الخاصة التابعين لمركز التأهيل المهني في البلدة.



أقيم الإحتفال تحت إشراف العاملة الإجتماعية في مكتب الشؤون الإجتماعية في حرفيش سلام سابق. شارك في تنظيم الإحتفال مكتب الشؤون الاجتماعية في حرفيش، ومركزة مشروع البيئة الداعمة من بيت جن العاملة الإجتماعية كوثر قبلان، ومن حرفيش المشرفة على المشروع  جنيت غضبان، والمرشدة المهنية أديت عبد الحق. شارك في دعم الحفل بالتبرعات وبتقديم الهدايا الرمزية كلٍ من: البنك العربي الاسرائيلي/ فرع حرفيش، وبنك مركنتيل/ فرع حرفيش، والمركز الثقافي في حرفيش بتوجيه من قبل المجلس المحلي في القرية. تولى عرافة الحفل وتنظيم فقراته بتألق. الطالبة الجامعية صالحه إبراهيم حرب. وشارك في الإحتفال جميع أفراد المركز بما في ذلك إدارة وطاقم مهني، وأمهات وأولياء أمور أفراد المركز، وقد أشرفت على حضور ذوي الإحتياجات الخاصة ومشاركتهم بفقرات الحفل الترفيهية والفنية. مرشدة المركز المهنية المختصةغادة نمر.


وقد تخلل الإحتفال على فقرات تربوية وفنية منها:
1 – القاء كلمات ترحيبية ومعايدة أفراد المركز وذويهم بمناسبة عيد الأم، ومن الكلمات التي القيت في المناسبة: كلمة العاملة الاجتماعية سلام سابق نيابة عن مكتب الشؤون الاجتماعية – كلمة مديرة مركز التأهيل المهني في حرفيش جكلين بدر – كلمة مندوبة البنك العربي الآنسة رشا نمر – كلمة المشرفة على مشروع البيئة الداعمة في حرفيش جنيت غضبان – كلمة المرشدة المهنية في مشروع البيئة الداعمة أوديت عبد الحق.
2- عرض شريحة محوسبة تتعلق بقضية ذوي الاحتياجات الخاصة تخللها شرح تربوي مهني من قبل الطالب الجامعي هادي عزام.
3- تقديم فقرات ترفيهية وفنية من قبل بعض أفراد مركز التأهيل المهني.
4- تقديم هدايا رمزية لأفراد المركز وللأمهات والسيدات الفاضلات، شارك بتقديمها كل من: مندوبة البنك العربي رشا نمر، والمبادرينِ للحفل صالحه حرب هادي عزام.

الفقرة الأخيرة
أما الفقرة الأخيرة والأجمل كانت عرض مسرحي من قبل مسرح " الفرح " بادارة الفنان المتألق المميز فراس سويد. المسرحية بعنوان " ضيف جديد " من تأليف واخراج ابن قرية البقيعة الفنان فراس سويد، شاركه في الاخراج من البقيعة محمد زين الدين، الاعداد الموسيقي الفنان آدم فارس، تصميم ديكور الفنان حسن زرقا ورسومات الديكور الفنانة مها سويد. شارك في التمثيل وأداء الأدوار الى جانب الفنان فراس سويد كلٍ من: ابن قرية كفر سميع الفنان المتألق طارق فلاح، ومن قرية فسوطة الفنانة المتألقة أشواق عاصي. تناولت المسرحية قضية الانترت والمكتبات واللغة العربية، ومن خلال المسرحية بطريقة لبقة تدل على تمكن مهني مسرحي استطاع الفنانين وبشكل رائع وملفت للنظر اشراك أفراد مركز التأهيل المهني بأداء المسرحية، وادخال فرحة عارمة الى قلوبهم والى قلوب أمهاتهم الفاضلات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240112.47
BTC
0.52
CNY