الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 14:01

المدير الفني لأوروجواي يجري تغييرات في الوسط والدفاع للقاء باراجواي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/03/13 15:51,  حُتلن: 17:26

الحذر يسود في منتخب أوروجواي إزاء الإنذارات خشية تعرض أكثر من للاعب للإيقاف

المباراة تحظى بأهمية بالغة لكل من منتخبي أوروجواي صاحب المركز الخامس في جدول التصفيات وباراجواي صاحب المركز التاسع الأخير في جدول التصفيات

يسعى أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي إلى إجراء بعض التغييرات على خطي الدفاع والوسط استعدادا للمواجهة المرتقبة مع منتخب باراجواي بعد غد الجمعة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بالبرازيل 2014. وواصل الفريق تدريباته في مونتفيديو عاصمة أوروجواي استعدادا للمباراة الصعبة حيث خاض الفريق تدريباته في غياب الجماهير طبقا لتعليمات تاباريز.

ويسعى تاباريز للاستقرار مبكرا على التشكيلة الأساسية لفريقه خاصة في خطي الدفاع والوسط بعدما استقر بشكل نهائي على خط الهجوم الذي يقوده لويس سواريز مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي وإدينسون كافاني مهاجم نابولي وهداف الدوري الإيطالي. ويشارك ألفارو جونزاليس في خط وسط الفريق بينما ينتظر أن يكون المخضرم دييجو فورلان على مقاعد البدلاء في بداية هذه المباراة على أن يحسم تاباريز باقي عناصر التشكيلة الأساسية للفريق اليوم وغدا استعدادا للقاء الجمعة.

استبعاد مارتن كاسيريس
ومع استبعاد مارتن كاسيريس من حسابات تاباريز، بعد تعرضه لحادث في تورينو يوم الأحد الماضي، تبدو الفرصة سانحة أمام مشاركة ألفارو بيريرا في الناحية اليسرى. ويسود الحذر في منتخب أوروجواي إزاء الإنذارات خشية تعرض أكثر من للاعب للإيقاف حيث حصل كل من ماكسيميليانو بيريرا وألفارو بيريرا ودييجو بيريز وإيجيدو أريفالو ريوس ووالتر جارجانو وجاستون راميريز وكريستيان رودريجيز وسواريز على إنذار في الجولات الماضية من التصفيات ويخشى كل منهم الحصول على الإنذار الثاني في لقاء باراجواي مما يعني غيابه عن صفوف الفريق في لقاء تشيلي المهم يوم الثلاثاء المقبل بنفس التصفيات.

إنعاش الآمال في التصفيات
وتحظى المباراة بأهمية بالغة لكل من منتخبي أوروجواي صاحب المركز الخامس في جدول التصفيات وباراجواي صاحب المركز التاسع الأخير في جدول التصفيات حيث يسعى الأول لتحسين ترتيبه والتقدم إلى المراكز المؤهلة لنهائيات كأس العالم ويطمح الآخر إلى إنعاش آماله في التصفيات.

صور لمنتخب أوروجواي

صور لمنتخب باراجواي

مقالات متعلقة

Got