الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 22:02

مدرسة واحة النخيل في النقب تكرم طلابها المتفوقين في نهاية الفصل الدراسي

كل العرب
نُشر: 22/03/13 20:32,  حُتلن: 20:41

أبرز ما جاء في البيان:

خلال الحفل تم توزيع شهادات التقدير والجوائز على الطلاب المتفوقين وتكريم الطلاب الذين تفوقوا في الكتابة الإبداعية في مسابقة اللغة العربية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان عن مدرسة وادي النخيل في النقب جاء فيه: "وسط أجواء إحتفالية بهيجة احتفلت مدرسة واحة النخيل بنهاية الفصل الدراسي بتكريم نخبة من طلابها المتفوقين، حيث أقيم هذا الإحتفال كتشجيع ودعم للطلاب على الإجتهاد والمثابرة، وتعبيرًا عن رغبة إدارة المدرسة بتحفيز الطلاب على الجد وتنمية روح المنافسة الإيجابية بينهم، فقد تم توزيع شهادات التقدير والجوائز على الطلاب المتفوقين، وتكريم الطلاب الذين تفوقوا في الكتابة الإبداعية في مسابقة اللغة العربية. وقد استهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ألقاها على مسامعنا الطالب زهير الهواشلة، كما وأبدع كل من الطالب بسام الأطرش والطالبة نسرين الهواشلة في عرافة الحفل الذي تخلل عروضا فنية، مسابقات ثقافية، وعروض مسرحية من تقديم مسرح المهباش".

وأضاف البيان: "وقد تخلل الإحتفال فقرة لتكريم كل من الأخوة يعقوب أبو العسل، أحمد الحريزي، حسين أبو كف، الشيخ عقل الأطرش، والأخوات صبحة الصانع وميساء عثامنة الذين ساهموا وتبرعوا للمدرسة في يوم الحذر على الطرق الذي أقيم مؤخرًا. وقد ثمَّن الشيخ عقل الأطرش في كلمته التي ألقاها جهود المعلمين والإدارة، وحث الطلاب على الإجتهاد لنيل أعلى المراتب، فالتغيير لا يصنعه إلا العلم. كما وقام المربي الفاضل نائب مدير المدرسة الأستاذ درويش الاطرش بتكريم الطالبة نسرين الهواشلة على تحصيلها الدراسي وسلوكها الحسن وتقديم هدية قيّمة لها، وهي عبارة عن جهاز "تابليت". أما مدير المدرسة الأستاذ سامي الأطرش فقد أعرب عن سروره بتفوق الطلاب ونجاحهم، وحث الطلاب على الجد، الإجتهاد والمثابرة للوصول الى أعلى التحصيلات والإنجازات" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة