الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

المغار:طلاب الابتدائية هـ يعرضون إبداعاتهم أمام افراد عائلتهم

أمين بشير -
نُشر: 24/03/13 10:44,  حُتلن: 15:10

الاحتفال بدأ في حوالي الساعة الثانية عشر ظهراً حيث تجول الأهل الكرام في المعرض الإبداعي لجميع طلاب المدرسة

مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان:

تعتبر الاسرة الوكيل الاول والهام في عملية التنشئة الاجتماعية وجاءت المدرسة لتعمل متكاثفة معها

لا يمكن أن يتحقق النجاح دون التنسيق والعمل سوية واستطعنا في فترة قصيرة نسبياً أن نتكلم جميعنا بنفس اللغة التربوية ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أتقدم بالتهنئة لجميع افراد عائلة طلاب المدرسة المدرسة بمناسبة الأعياد

أقيم يوم امس السبت الموافق احتفالا تعليميا ترفيهيا للمدرسة الابتدائية هـ الغدران حيث شاهد الأهل الكرام إبداعات أبنائهم والتي تم عرضها في معرض مهيب. في صميم الرؤيا التربوية في هذه المؤسسة أهمية مشاركة الأهل في العملية التربوية ودعمهم لأبنائهم في تذويت مهارات تطوير التفكير إستمرارا لما يجري في كل صف وصف وزاوية وأخرى في هذه المؤسسة.

 

بدأ هذا الاحتفال في حوالي الساعة الثانية عشر ظهراً حيث تجول الأهل الكرام في المعرض الإبداعي لجميع طلاب المدرسة وفتحت أمامهم فرصة من خلالها اكتسبو افكار جديدة في تحويل المادة المبهمة الى محسوسة.


فقد رسمت البسمة على وجه الأهل والطلاب عندما فتحت البوابة الخارجية للمدرسة فوقف الاهل الكرام على مراحل تطوير وادي الغدران فاستمعوا الى شرح مفصل من طلاب المدرسة. استهل الاحتفال مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان حيث رحب بالحضور الغفير واشاد بأهمية التنسيق بين المدرسة والأسرة في عملية التربية والتعليم ودور الأم خاصة وتلاه رئيس لجنه الاباء غالب غانم في كلمة تحدث فيها عن إنجازات المدرسة هـ. ثم ظهرت فقرات متنوعة قدمها طلاب المدرسة كهدية لذويهم، وقد إنتهى الاحتفال بفقرة ترفيهية للساحر زاهر صالح.
 

وجاء في حديث مع مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان: "تعتبر الاسرة الوكيل الاول والهام في عملية التنشئة الاجتماعية وجاءت المدرسة لتعمل متكاثفة معها. لا يمكن أن يتحقق النجاح دون التنسيق والعمل سوية. واستطعنا في فترة قصيرة نسبياً أن نتكلم جميعنا بنفس اللغة التربوية ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أتقدم بالتهنئة لجميع افراد عائلة طلاب المدرسة المدرسة بمناسبة عيد الام وعيد الربيع وعيد النبي شعيب عليه السلام وعيد مار جريس املا من الله عز وجل أن يعيد هذه الاعياد ونحن ننعم بالسلام العام، وأن نعود الى مقاعد الدراسة متجددين كتجدد الطبيعة كل عام. اسمح لي أن أتقدم بالشكر والإمتنان لكل من عمل على إخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ بهذا الشكل الرائع وخاصة رئيس وأعضاء لجنة الآباء أعضاء الهيئة التدريسية العاملين والعاملات وأقولها بصراحه "انا فخور لكوني أحد افراد اسرة المدرسة الابتدائية هـ أتمنى للجميع الصحة والعافية وكل عام وانتم بخير".

مقالات متعلقة