الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 03:02

يوم حافل في بيرح الطيرة بمناسبة عيد الام

من : منى
نُشر: 24/03/13 18:54,  حُتلن: 19:48

بدأ اليوم بفعاليات تعليمية وترفيهية بين التلاميذ والمرشدين حيث قام التلاميذ بمجموعات بالتعرف على العلوم المختلفة من حاسوب والكترونيكا وكيمياء وتمريض وفنون وعلوم بصريات ورسم

 خلد أطفال بيرح الطيرة ذكرى عيد الأم بحفلة مميزة وعاطفية، أشرف على إقامتها الطلاب الصغار، حيث تخللت على فعاليات تربوية وترفيهية تجاه الام المربية، العاملة والكادحة من أجل رسم البسمة والفرحة على محياها.بدأ اليوم بفعاليات تعليمية وترفيهية بين التلاميذ والمرشدين حيث قام التلاميذ بمجموعات بالتعرف على العلوم المختلفة من حاسوب والكترونيكا وكيمياء وتمريض وفنون وعلوم بصريات ورسم.

 ثم حضرت أمهات التلاميذ ليشاهدن اشبالهن الصغار في عروض مميزة وهادفة تجاه أمهاتهم وليذكروا انفسهم قبل غيرهم بقيمة وعظمة تلك المربية الغالية. بدأت فعاليات الحفل بكلمة الطلاب الصغار للام تلاها الطالب صالح بشارة. ثم قامت فرقة الانشاد بتقديم اغنية "ست الحبايب" واغنية "امي كم اهواها". قامت بعدها المرشدة سوسن بشارة بقراءة كلمة المرشدين للام ثم تلا ذلك مسرحية قصيرة وهادفة من الطلاب تتحدث عن الاحترام الواجب من الابن تجاه الوالدين. ثم قام المركز عبيدة ابو عصبة بتقديم التهاني للأمهات بعيدهن واختتم الحفل بتقديم الهدايا من الابناء لامهاتهم بأجواء رائعة ومشاعر حميمة واخذت الصور التذكارية للحدث.كما وحضرت الحفل سهير عودة المركزة القطرية للمشاريع في الوسط العربي في جمعية الرو ح الطيبة. حيث قامت بشرح قصير عن قيمة التطوع واهميتها في المجتمع، وعن فعاليات الجمعية على مدار العام والاعوام السابقة.

 

 

مقالات متعلقة