الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 01:01

غياب حمودة علوش وأمجد سليمان عن تشكيلة الاخاء الناصرة أمام شباب اللد

حجاج رحال -
نُشر: 27/03/13 08:08,  حُتلن: 16:49

 غياب لاعبين اثنين رئيسيين عن الأخاء في مباراته البيتية هما الكابتن حمودة علوش ولاعب خط الوسط أمجد سليمان

مدير فريق شباب اللد:

فريق اللد سيحضر بأقوى تشكيلة له وستجمعهما المباراة على استاد الناصرة – عيلوط ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين – آخر مباريات جولة الاياب

يشكو فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة من غياب لاعبين اثنين رئيسيين عن تشكيلته في مباراته البيتية أمام شقيقه فريق هبوعيل شباب اللد، حيث لن يشارك الكابتن حمودة علوش للابعاد ولاعب خط الوسط أمجد سليمان بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات، في حين سيعود أنس دبور وألين مسودي، اللذان أنهيا عقوبة الابعاد. وعلمنا أن مدرب الاخاء، مومو زعفران، قد لا يعتمد على أدهم هادية في التشكيلة الأساسية، وهو ما لوحظ في التدريبات التي سبقت المباراة، علما أنه تم استبدال أدهم هادية في الدقيقة الثلاثين من المباراة الماضية أمام فريق مكابي أم الفحم، لعدم الرضا من مستواه.


حمودة علوش

أما فريق اللد فسيحضر بأقوى تشكيلة له، وستجمعهما المباراة على استاد الناصرة – عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين – آخر مباريات جولة الاياب. والى الآن، لم ينجح زعفران في تحقيق التغيير المأمول في نتائج فريق الاخاء، فالفريق معه لم يجمع سوى نقطة يتيمة في أربع مباريات.

سلسلة من النتائج السلبية
ويبتعد النصراويون، بعد سلسلة من النتائج السلبية، مسافة أربع نقاط فقط عن مرتبة الهبوط، ونقطة يتيمة عن مرتبة اختبارات البقاء أمام فريق من الدرجة الأولى. ولولا خصم تسع نقاط من فريق كفار سابا، لاحتل النصراويون مرتبة اختبارات البقاء بفارق نقطة واحدو ووحيدة عن مرتبة الهبوط.
ويذكر أن ترتيب النصراويين في سلم اللائحة، بعد ختام المباراة مع اللد، له أهمية كبيرة على جدول مباريات البلي أوف السفلي. وقال عصام براغيثي، مدير فريق شباب اللد، أن فريقه سيحضر بغرض الفوز لكي يضمن تواجده في البلي أوف العلوي، موضحا أن ذلك سيعود بفوائد مالية على فريقه، متمنيا في نفس الوقت النجاح لفريق الاخاء في مساعيه للبقاء في الدوري.

 
عصام براغيثي

 
أنس دبور

 
أمجد سليمان

مقالات متعلقة