الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

كرنفال فني في مدرسة الكرمة الثانوية العلمية في حيفا

كل العرب
نُشر: 02/04/13 10:28,  حُتلن: 10:43

مبادرة الكرنفال ومنظمته المعلمة ريم زعبي- قرطام :

اولياء الامور والهيئة التدريسية كان لهم الدور في انجاح الكرنفال التربوي الترفيهي كما اشارت الى تفاعل الطلاب الكبير واهتمامهم الواسع ببرنامج الكرنفال الذي شمل مضامين تربوية تعليمية وترفيهية

احتفلت اسرة مدرسة الكرمة الثانوية العلمية النامية في مدينة حيفا، مؤخراً، بكرنفال احتفالي فني بمناسبة اختتام الفصل الدراسي الثاني. وقد تخلل الكرنفال على برامج تربوية ثقافية وترفيهية وفقاً للنحو التالي:

البرنامج بالكرمه أ - طبقة الإعدادي افطار جماعي لجميع الصفوف في ساحة المدرسة باشتراك بعض اولياء الامور الذين ساعدوا في تضير وجبة الفطور، وتخلله احتفال تنكري وتقديم فقرات فنية من تقديم الطلاب وفقر رقص، وتلخيص الفصل مع مربي الصفوف .

الكرمه ب- طبقة الابتدائي - برنامج فني من تقديم عمو ريدان في الساحة لجميع الصفوف واحتفال تنكري، اضافة الى فقرات فنية من تقديم الطلاب وتلخيص الفصل مع مربي الصفوف.

المضامين الترفيهية والتربوية
وفي حديث مع مبادرة الكرنفال ومنظمته المعلمة ريم زعبي- قرطام، اشادت بدور اولياء الامور والهيئة التدريسية كاملة في انجاح الكرنفال التربوي الترفيهي، كما اشارت الى تفاعل الطلاب الكبير واهتمامهم الواسع ببرنامج الكرنفال الذي شمل مضامين تربوية، تعليمية وترفيهية.

مقالات متعلقة