اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

كرنفال فني في مدرسة الكرمة الثانوية العلمية في حيفا

مبادرة الكرنفال ومنظمته المعلمة ريم زعبي- قرطام :

اولياء الامور والهيئة التدريسية كان لهم الدور في انجاح الكرنفال التربوي الترفيهي كما اشارت الى تفاعل الطلاب الكبير واهتمامهم الواسع ببرنامج الكرنفال الذي شمل مضامين تربوية تعليمية وترفيهية

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2013-04-02 10:43:35 A A

احتفلت اسرة مدرسة الكرمة الثانوية العلمية النامية في مدينة حيفا، مؤخراً، بكرنفال احتفالي فني بمناسبة اختتام الفصل الدراسي الثاني. وقد تخلل الكرنفال على برامج تربوية ثقافية وترفيهية وفقاً للنحو التالي:

 

البرنامج بالكرمه أ - طبقة الإعدادي افطار جماعي لجميع الصفوف في ساحة المدرسة باشتراك بعض اولياء الامور الذين ساعدوا في تضير وجبة الفطور، وتخلله احتفال تنكري وتقديم فقرات فنية من تقديم الطلاب وفقر رقص، وتلخيص الفصل مع مربي الصفوف .

الكرمه ب- طبقة الابتدائي - برنامج فني من تقديم عمو ريدان في الساحة لجميع الصفوف واحتفال تنكري، اضافة الى فقرات فنية من تقديم الطلاب وتلخيص الفصل مع مربي الصفوف.

المضامين الترفيهية والتربوية

ذات صلة:

وفي حديث مع مبادرة الكرنفال ومنظمته المعلمة ريم زعبي- قرطام، اشادت بدور اولياء الامور والهيئة التدريسية كاملة في انجاح الكرنفال التربوي الترفيهي، كما اشارت الى تفاعل الطلاب الكبير واهتمامهم الواسع ببرنامج الكرنفال الذي شمل مضامين تربوية، تعليمية وترفيهية.

 

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب