الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

قائمة الرينة بلدنا تعلن عن ترشيح خالد جمال طاطور لرئاسة المجلس المحلي

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 02/04/13 12:48,  حُتلن: 17:31

أبرز ما جاء في البيان:

 ترشيح خالد جمال طاطور لم يكن عفوياً وجاء بعد دراسة عميقة لأوضاع البلدة وكل النواقص التي عانت منها

قائمتنا "الرينة بلدنا" هي رمز لكونها قائمة "فوق عائلية" و "فوق طائفية" لأنه بغير ذلك لا يمكن للرينة أن تتقدم وأن تخرج من "دائرة الأعمال التقليدية"

نطلب من أهل بلدتنا التجنيد في الحملة الإنتخابية المكثفة لضمان وصول الرئيس والقائمة التي يقف على رأسها خالد جمال طاطور لإدارة شؤون الرينة

قامت اليوم مجموعة من الكادر الشبابي الفعال ومن جميع العائلات في البلدة بتوزيع المنشور الإنتخابي الثاني الصادر عن القائمة الإنتخابية "الرينة بلدنا" حيث جاء فيه ما يلي: "أعلنت اللجنة الإدارية لقائمة الرينة بلدنا عن ترشيح رجل الأعمال خالد جمال طاطور(أبو جمال) لرئاسة مجلس محلي الرينة في الإنتخابات للسلطات المحلية التي ستجري في 22.10.2013 على رأس قائمة "الرينة بلدنا".

وجاء في البيان: "إن ترشيح خالد جمال طاطور لم يكن عفوياً وجاء بعد دراسة عميقة لأوضاع البلدة وكل النواقص التي عانت منها بلدتنا وجاءت نتيجة مشاورات مع عدة جهات تمثل كل أطياف البلدة الإجتماعية والطائفية لضمان أن تكون القائمة ممثلة للجميع لكي تستطيع النهوض بالبلد وتقودها الى إنجازات في مختلف الميادين. إن قائمتنا "الرينة بلدنا" هي رمز لكونها قائمة "فوق عائلية" و "فوق طائفية" لأنه بغير ذلك لا يمكن للرينة أن تتقدم وأن تخرج من "دائرة الأعمال التقليدية" وهي التنظيف وجمع القمامة ودفع رواتب الموظفين والسكرتارية في المدارس".

النسيج الإجتماعي
وتابع البيان: "إن التركيب للقائمة بالنسيج الإجتماعي المختلط سيكون تعبيراً صادقاً ومرآة لكل أهل الرينة. إن البرامج التي تضعها القائمة لتحقيق نقلة نوعية للرينة لكي تضع الرينة على طريق التطوير والحداثة هي برامج قابلة للتحقيق وليست مجرد شعارات، وهي نابعة من رؤيا صحيحة لتوفير الأموال اللازمة والميزانيات والإستثمارات التي من شأنها رفع سقف الخدمات والطموحات التي يصبو إليها المواطن، لتكون أكثر من مجرد توفير الأموال لدفع الرواتب في أحسن الأحوال. إن الطواقم المتخصصة في مختلف المجالات من أبناء الرينة هم الذين يرافقون الرئيس في حملته الإنتخابية وفي وضع البرامج وتنفيذها بعد الإنتخابات".

خط الحداثة
وشدد البيان: "خطنا العريض هو أن نضع الرينة على خط الحداثة في مجالات التربية والتعليم والشباب والرياضة وجذب الإستثمارات والحصول على أقصى المساعدات الممكنة من المؤسسة الرسمية والخارج بعد إعداد التصاميم الكاملة للمشاريع الحيوية التي سيجري تجنيد التمويل لها.
من حقنا كأصحاب توجه جديد لم تعهده الرينة من قبل أن نطلب دعم كل أهل الرينة وأن يحصل خالد جمال طاطور على الرئاسة من الجولة الأولى لقطع الطريق على المساومات وأن تحصل قائمة "الرينة بلدنا" على أكبر عدد من الأعضاء لكي تحسم الطريق أمام الإبتزازات الائتلافية والمصالح الشخصية لكي نكون جاهزين متفرغين لتنفيذ المهام والصعاب التي وضعناها عهداً علينا. في توجهنا الأول لعموم أهل الرينة ندعوهم جميعاً لدعمنا ونطلب من أهل بلدتنا التجنيد في الحملة الإنتخابية المكثفة لضمان وصول الرئيس والقائمة التي يقف على رأسها خالد جمال طاطور لإدارة شؤون الرينة وتقودها الى الحداثة والعصرنة والإنجاز في مختلف المجالات.


خالد طاطور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.67
GBP
250461.73
BTC
0.52
CNY